شاهد.. والدة "طفل البلكونة" تروي تفاصيل الواقعة

المصدر بوابة الوفد . m.alwafd.news . أخبار الحوادث
قالت السيدة هند الروبي، والدة "طفل البلكونة"، إنها أثناء قفز ابنها الأكبر "أسامة" لفتح باب الشقة صرخت فيها إحدى السيدات بالدور العلوي "بصتليها وسيبته غصب عني وإيده اتخطفت مني وكان هيقع وجسمي طار كله بره وجبت ابني"، موضحة أن مصور الفيديو لم يصوِّر الواقعة بالشكل الصحيح "أنا طلعت خطفته مرة واحدة.. ولما كنت بطلع ابني مضربتهوش ولا أذيته في شيء ولو أذيته كان قال في النيابة".
وأضاف الروبي خلال استضافتها ببرنامج "مساء dmc" وتقدمه الإعلامية إيمان الحصري والمذاع على فضائية "dmc"، أن والدهم "اللي في إيده لولاده وأنا نفس الطريقة"، موضحة أنها حزينة لما حدث عندما قامت بفعل ذلك لابنها "أنا مش حزينة إني قعدت في القسم فترة طويلة أنا حزينة على ابني أنه راح القسم.. طفل صغير ميعرفش حاجة دخل في وسط مجرمين".

تعليقات

المشاركات الشائعة