"القابضة للمياه" تطلق تطبيق الهاتف المحمول لاستقبال شكاوى المواطنين

المصدر الوطن . elwatannews.com . أخبار مياه الشرب

أطلقت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، تطبيقا على الهاتف المحمول للتواصل مع المواطنين سواء لتلقي الشكاوى أو الاستفسار عن فواتير المياه.
وأكد المهندس يحيى صديق رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحر الأحمر، أن الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي أطلقت تطبيق الهاتف المحمول (HCWW 125) لتلقي شكاوى المواطنين المتعلقة بخدمات مياه الشرب والصرف الصحي، سواء كسور مواسير المياه، أو طفوحات الصرف الصحي، أو استعلام عن قيمة الفواتير.
وشدد صديق، على أنه من الأفضل أن يقوم المواطن بتحميل التطبيق على هاتفه المحمول، وتسجيل بياناته الشخصيه ليتمكن من الاستفادة من التطبيق.
وأضاف صديق، أن  الشركة تسعى بشكل دائم لاستحداث وسائل جديدة لتحسين مستوى الخدمات التي يتم تقديمها للمواطن حيث يصل عدد العملاء إلى 88  ألف مشترك.
وأكد أن الشركة القابضه للمياه تقوم بالدعم الكامل لتطوير منظومة الشكاوى، وخدمة العملاء، وتطبيق الهاتف المحمول، بجميع شركات المياه،.
جدير بالذكر، أنه يتم وضع مؤشرات أداء لقياس جودة الخدمة المُقدمة عبر الهاتف المحمول، ومنها، مراجعة وإبلاغ الشكاوى الواردة للتطبيق في مدة زمنية لا تتجاوز 5 دقائق، والاتصال ومتابعة مقدم الشكوى فور الانتهاء من حل المشكلة من جانب الجهة المختصة في مدة زمنية لا تتجاوز 10 دقائق، وقياس سرعة الاستجابة لاستفسارات وشكاوى المواطنين.

تعليقات

المشاركات الشائعة