العثور على قنبلة بدائية الصنع مثبتة على شريط السكة الحديد خط "منوف- الشهداء" بالمنوفية

تمكن خبراء المفرقعات بمديرية أمن المنوفية، اليوم السبت، من تفكيك قنبلة بدائية الصنع تحتوي على مواد شديدة الانفجار، مثبتة بشريط السكة الحديد خط (منوف- الشهداء)، قبل محطة قطار قرية (سنجرج) التابعة لمركز منوف بنحو 200 متر، أعلى كوبري المشروع. 
كان اللواء ممتاز فهمي مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارًا من الرائد نبيل مسلم رئيس مباحث مركز منوف، بعثور الخدمات الأمنية على جسم غريب مثبت أعلى كوبري المشروع بشريط سكة حديد خط (منوف– الشهداء) على بعد 200 متر من محطة قطار قرية سنجرج. 
انتقل على الفور فريق من خبراء المفرقعات إلى محل البلاغ، وبالمعاينة والفحص تبين أن الجسم الغريب عبارة عن قنبلة بدائية الصنع، تحتوي على مواد شديدة الانفجار، بقطر 6 بوصات، وبعرض 40 سنتيمترًا، وتمكن خبراء المفرقعات من إبطال مفعولها. 
وأشار الرائد نبيل مسلم رئيس مباحث مركز منوف، إلى أن خط (منوف- الشهداء) يربط بين مدن منوف والشهداء وعدد من القرى التابعة لهما، مؤكدًا على أن حركة القطارات منتظمة ولم تتأثر إطلاقًا، لأن موعد آخر قطار يكون فى العاشرة مساء، وأول قطار من المفترض أن يخرج من محطة قطار منوف في تمام الساعة الـ 5 فجرًا، وتم اكتشاف القنبلة فى الثانية بعد منتصف الليل، والتعامل معها قبل موعد أول قطار.



المصدر بوابة الاهرام

تعليقات

المشاركات الشائعة