ألوان الربيع فى ماكياج 2015

أن تكوني فاتنة.. فهذا يعني ألا تكتفي بإطلالة جميلة فقط، بل أن تستمتعي بالشعور الذى تمنحك إياه هذه الإطلالة.. ومن وحى الربيع وألوان زهوره.. وإبداع لياليه
..أبدع خبراء التجميل ماكياج فصل الربيع والصيف لهذا العام ..وركزت دور التجميل العالمية هذا الموسم على إختيار ألوان مختلفة وجديدة من الماسكارا ، فظهرت الماسكارا ذات اللون الأرجواني لتعطيك نظرة جذّابة و ملفتة، كما اعتمدت ألوان جميلة ومبهجة في أحمر الشفاه و طلاء الأظافر، لتكتمل طلتك الجذابة، وتحصلي على مظهر أنيق.ولعمل ماكياج ربيع وصيف 2015 ينصحك الخبراء المتخصصون ويقولون لك:ابدئى بتنظيف بشرتك، ووضع الكريم المرطب قبل وضع أى مكياج عليها.ثم قومي بتوزيع كريم الأساس "الفاونديشن" على الوجه والرقبة جيدًا باستخدام أسفنجة التوزيع.وزعى"الكونسيلر" بعلامة 7 بمنطقة تحت العين من خلال الفرشاة حتى لا يعطى شكل دائرة حول العين، وحتى يخفى منظر الهالات المزعجة وبأطراف اصابعك وبلمسات «الطبطبة» من الخارج الى الداخل أسفل العين والعكس ولأعلى وبحركة دائرية قومى بتوزيعه إلى أن يمتص بالكامل.< وزعى"الباودر" بالفرشاة على كامل وجهك ورقبتك، لأنه يعمل على تثبيت"الفاونديشن" و"الكونسيلر"، مع وضع كمية بسيطة أسفل العين حتى تستطيعى من خلاله تصليح أي خطأ للمكياج الزائد خلال رسمك للعين.


"الآى لاينر" بروح المرح
امزجى الـ آى «شادو» بألوان الربيع مثل «الموف، البينك، الأسود)، مع وضع  لون"أوف وايت" أسفل الحاجب.
ابدأي بوضع اللون الروز الفاتح لثبيت «الآى شادو»، ثم قومى بتدريج الألوان من الخارج إلى الداخل أزرق مع المووف، مع قليل من ظل الجفون باللون الأسود.
ارسمى أسفل العينين بكحل أسود.. ولا تنسي "الآي لاينر"أيضاً، والذى تتألق مستحضراته بالألوان الزاهية في ربيع وصيف 2015، لتمنحك كامرأة اطلالة جذابة ومبهجة تساير روح المرح والانطلاق السائدة في هذا الوقت من العام.
"والآي لاينر" يزهو هذا الموسم بالأزرق السماوي، والبنفسجي والمشمشي، والأخضر، والوردي بعد أن كان فقط باللون الأسود-، 
جيل الحواجب لاطلالة طبيعية
ويشير الخبراء إلى ضرورة اختيار "الآي لاينر" تبعاً للون العين.. فالعيون الزرقاء تتناغم مع "الآي لاينر" ذي درجات الوردي، بينما تتناسب العيون الخضراء مع "الآي لاينر"ذي اللون الأخضر، أما العيون ذات اللون البني فيغازلها "الآي لاينر" ذو اللون الأزرق البحري.
ارسمي حاجبيك بمصحح الحواجب، ثم اتبعيه بـ(جيل الحواجب)، لإعطاء إطلالة طبيعية مميزة.
 قومي بتركيب "الرموش"، مع الحرص على عدم زيادة اللاصق، حتى تستطيعى تثبيتها بسرعة، واحرصي على ترك اللاصق 10 ثوانٍ قبل وضع الرموش عليها، ثم ابدئى بتثبيتها من المنتصف، ومن الطرفين.
لإضفاء لمسة من الحيوية علي ماكياجك، لابد من استخدام ظلال الخدين، اختاري لوناً ربيعياً منعشاً لماكياجك اليومي، واستعيني بلونين: الأول فاتح والثاني داكن.
 وأخيرا.. ضعى أحمر الشفاة الفاتح الجذاب على شفتيكِ، مع إضافة الملمع بعد ذلك إن احتاج الأمر. ويراعى هنا تنسيق لون أحمر الشفاه مع التدرجات المستعملة لتظليل العينين والخدين، وللحفاظ علي ثباته، قومي بترطيب شفتيك جيداً بتغطيتها بطبقة من كريم الأساس، ثم استعملي محدد الشفاه بلون محايد لتغطية الشفاه بالكامل، علي أن تضعي من بعده أحمر الشفاه وذلك للحصول علي نتيجة مثالية.




المصدر الاهرام

تعليقات

المشاركات الشائعة