كواليس القبض على طليق حنان ترك المتهم بالشذوذ

.. سرقة 5 آلاف جنيه وراء سقوطه.. وطباخه: رجال أعمال ومشاهير مارسوا معه الشذوذ.. والمتهم لـ"اليوم السابع": ربنا يسامح اللى كان السبب 


رجال يسيرون على خطى "قوم لوط"، باعوا دينهم وأخلاقهم ومارسوا الأفعال الشاذة بعيدا عن أى أعراف أو قيم دينية متناقضين مع طبيعة الشعب المصرى، وفى السطور التالية يكشف" اليوم السابع" الستار عن كواليس واحدة من هذه الوقائع. 

فضيحة رجل أعمال بالزمالك "خالد.خ" طليق الفنانة حنان ترك اعتزلت التمثيل حديثًا، سقط فى فخ اللواط، وممارسة الشذوذ الجنسى، وإقامة الحفلات الخاصة بتلك الأفعال المشينة داخل منزله بالزمالك، مع عدد من أصدقائه من رجال الأعمال والمشاهير والفنانين، الذين جمعته بهم علاقات صداقة وطيدة بحكم كونه كان زوج فنانة شهيرة. 
المتهم فى سرايا النيابة المتهم لـ"اليوم السابع": مش هتكلم والمحامى بتاعى عارف كويس، وربنا يسامح اللى كان السبب والتقت "اليوم السابع" مع المتهم لدى خروجه من ديوان قسم قصر النيل متوجهًا إلى سراى النيابة للتحقيق معه، وبسؤاله قال: "مش هتكلم والمحامى بتاعى عارف كويس، وربنا يسامح اللى كان السبب"، قبل إدخاله سيارة ميكروباص لنقله إلى محكمة زينهم، حيث تحقق معه نيابة وسط القاهرة، برئاسة المستشار أحمد معاذ، والتى بدأت بالفعل التحقيق وجار تفريغ الأحراز، وهى عبارة عن لاب توب وأسطوانات "سى دى" للتأكد من الاتهامات وإصدار القرار اللازم قبل المتهم. اتهام رجل الأعمال لطباخ منزله بالسرقة كشف جريمته وكانت أول خطوات كشف الجريمة بتوجه رجل الأعمال "خالد.خ" إلى القسم واتهامه الطباخ الذى يعمل لديه بسرقة 5 آلاف جنيه، وجهاز لاب توب من داخل شقته بالزمالك، فألقت قوة قادها المقدم محمد السيد، رئيس مباحث قسم شرطة قصر النيل، القبض على الطباخ وعرضته على العميد أيمن درديرى، مأمور القسم، وهناك أكد أنه لم يسرق. 


أحراز القضية فى حقيبة الطباخ يفجر المفاجآت وفجر الطباخ مفاجأة مدوية بديوان قسم شرطة قصر النيل، حيث أكد أنه حصل على النقود وجهاز اللاب توب من رجل الأعمال كهدية نظير ممارسته الشذوذ معه، حيث اعتادا ذلك يوميًا وأن الشاكى يمارس الشذوذ مع جميع الزائرين. 

اعترافات الطباخ يوقع رجل الأعمال وأضاف الطباخ أمام ضباط المباحث أن الشاكى يمارس الشذوذ ويقيم حفلات كبرى مع رجال أعمال ومشاهير وأصدقاء، إنه يعمل لدى طليق الفنانة الشهيرة منذ شهور قليلة، واكتشف الحفلات فى أحد الأيام، وحاول ترك العمل إلا أنه أغراه بمبلغ قدمه له للسكوت وعدم الحديث لأى أحد، فوافق ذلك لكونه فى أمس الحاجة للنقود، وبدأت المناوشات بينه والإغراءات للمشاركة مع رجل الأعمال وأصحابه فى تلك الحفلات الجنسية بين الرجال فقط، فدخل معهم تحت إغراء الأموال، التى كان يحصل عليها، وعليه تحرر محضر بتلك الأقوال، وأمر اللواء أسامة بدير، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن القاهرة بإحالة المتهم للنيابة العامة للتحقيق. 


الشرطة تعثر على سيديهات جنسية وملابس حريمى بمنزل المتهم أمر اللواء خالد يحيى، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بتوجيه قوة من ديوان القسم لمنزل رجل الأعمال بالزمالك، وعندما وصلت حرزت مجموعة من الأسطوانات "C D" كانت داخل كرتونة، تبين أن بها تسجيلات للحفلات الفاحشة، بجانب تحريز كمية من "الواقى الذكرى" وملابس حريمى يرتديها راغبو الشذوذ فتم اقتياده رجل الأعمال إلى ديوان القسم وتحرر له ملحق للمحضر الأصلى وإحالته للنيابة العامة. 

المصدر اليوم السابع

تعليقات

المشاركات الشائعة