أوائل الثانوية العامة يعبرون عن مشاعرهم وأحلامهم

اخبار الثانوية العامة . المصدر الاهرام
باسم: المركز الأول مفاجأة وسأدرس الطب.. وشهاب وماريو يحلمان بجامعة زويل

بعد أن بذلوا جهدا كبيرا وأصبحوا من أوائل الثانوية العامة، وعاشوا لحظات من الفرحة والسعادة والدهشة أحيانا، وانهالت عليهم التهنئة من الاهل والاصحاب والاقارب والاحباب.

تكلم هؤلاء الاوائل عن مشاعرهم وكيف وصلوا الى منصات التتويج و الخروج من عنق الزجاجة «الثانوية العامة» بهذا التفوق وتحدثوا عن من وقف بجانبهم وعن دور الاباء والامهات وساعات الصبر والمعاناة فى تحصيل دروسهم، وتكلموا عن تحديد أهدافهم وخططهم المستقبلية.. ومن السطور القادمة تبدأ حكاية النجاح.
كرم الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية من أبناء المحافظة الطالب باسم محمد عبدالمتجلى الأول مكرر على مستوى الجمهورية من مدرسة نيدة الثانوية بمركز أخميم،
والطالب شهاب الدين اشرف على السابع مكرر من مدرسة سوهاج الثانوية بنين، والطالب ماريو امجد فؤاد السابع مكرر من مدرسة الشهيد الحسينى أبو ضيف الثانوية بطما وجميعهم شعبة علمى علوم.

وقدم المحافظ لهم التهنئة على النجاح والتفوق متمنيا لهم دوام النجاح والتفوق كما قدم الشكر لأولياء أمورهم أصحاب الفضل الحقيقى فى هذا التفوق.

وقام المحافظ بتسليم كل طالب ميدالية المحافظة و«بوكيه ورد» تقديرا لهم على تفوقهم وتشريفهم للمحافظة، مطالبا الطلاب بأن يكونوا قدوة لزملائهم.

وفور علمه بالنتيجة تليفونيا من وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج والإدارة التعليمية، استقبل باسم محمد عبدالمتجلى الأول مكرر على الجمهورية بالثانوية العامة شعبة علمى علوم بمجموع 409.5 درجة بمدرسة نيدة الثانوية المشتركة وأسرته بقرية آبارالوقف بمركز اخميم المهنئين من الأهل و الجيران بمقعد العائلة.

وقال باسم انه متفوق طوال سنوات دراسته وكان يتوقع ان يكون من الأوائل على مستوى الجمهورية لما بذله من مجهود فى المذاكرة طوال العام الدراسى ولكن المفاجأة حصوله على المركز الأول، وانه يرغب فى الالتحاق بكلية الطب.

وأضاف أنه كان يأخذ دروسا خصوصية فى جميع المواد واعتمد على كتب الوزارة والكتب الخارجية، وانه يمارس رياضة السباحة بالاستاد الرياضى فى بعض الأوقات، وان أسرته وفرت له الجو المناسب للتفوق وتلبية جميع طلباته والفضل يرجع لوالده ووالدته واخوته بعد ربنا، مشيرا إلى أن والده على المعاش ووالدته ربة منزل وله 4 أشقاء و5 شقيقات جميعهم اكبر منه. وأكد اشرف على إبراهيم مدرس لغة عربية والد الطالب شهاب الدين السابع مكرر على الجمهورية شعبة علمى علوم بمجموع 409 درجات بمدرسة الثانوية بنين بإدارة سوهاج التعليمية ان نجله متفوق طوال مراحل الدراسة منذ صغره فقد حصل على الدرجات النهائية فى الشهادة الابتدائية وعلى 299.5 درجة فى الشهادة الإعدادية، وتوقف عن الدروس الخصوصية قبل بداية الامتحانات بـ 3 أشهر للتفرغ للمذاكرة فقط واعتمد على كتب الوزارة والكتب الخارجية، ويرغب فى الالتحاق بجامعة زويل لدراسة الفيزياء.

أما ماريو أمجد فؤاد بمدرسة الشهيد الحسينى أبوضيف الثانوية بنين بإدارة طما التعليمية حصل على المركز السابع مكرر شعبة علمى علوم بمجموع 409 درجات ويتمنى ان يلتحق بجامعة زويل لاستكمال تعليمه لما بها

من تطور تكنولوجى فى جميع المجالات ووجه الشكر لجميع أفراد أسرته على وقوفهم ودعمهم وتشجيعهم له للوصول الى هذا التفوق.
رابط دائم: 

تعليقات

المشاركات الشائعة