ابرزهم كلبش 2 .. الكآبة تتصدر موسم دراما رمضان

المصدر بوابة الوفد .  m.alwafd.news . أخبار دراما رمضان
لوحظ مساء أمس، وهو اليوم الأول الذي عُرض فيه مسلسلات رمضان، قتل ودماء في الحلقات الأولى، حيثُ ابتعدت الأعمال الدرامية هذا العام عن الطقوس الرمضانية التي تبعث الأمل والتفاؤل لدي المشاهدين.
ورغم أن هذه الأعمال تضمنت مشاهد توحي بالكآبة، لكنها أخذت عين المشاهد لمضمونها ونجومها، ومشيهات الدراما الموجودة بها، وبدا ذلك من ردود أفعال الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي الذين ابدوا اعجابهم من بعض المسلسلات الرمضانية.
وتصدر الموسم مسلسل "كلبش 2" للفنان أمير كرارة، الذي تصدر هاشتاج باسمه موقع التدونيات العالمي "تويتر"، بعد عرض الحلقة الأولى أمس الأربعاء، على شبكة تلفزيون الحياة.
وابدى عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى إعجابهم بالعمل، وبأداء أمير كرارة الذي تفوق فيه على نفسه.
يُشار إلى أن فريق عمل كلبش قرر عمل جزء ثانِ منه، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول في رمضان الماضي.
"كلبش 2" تدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق حيث يقدم من خلاله أمير كرارة دور ظابط شرطة يتم اتهامه فى قضية ظلما، والعمل يشارك فى بطولته روجينا، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، محمد على رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوى، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرين، تأليف باهر دوديدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى.
ويأتي في المرتبة الثانية مسلسل "رحيم" للفنان ياسر جلال، الذي أثار إعجاب المشاهدين بعد عرض الحلقة الأولى مساء أمس الأربعاء، حيثُ تضمنت الحلقات الأولى مفاجآت عديدة، وهو تحدث جلال بعدة لغات الإنجليزية والفرنسية والألمانية والروسية، نظراً لكونه أحد أكبر رجال الأعمال.
ويشغل الجانب الإنساني جزءا اساسيا في العمل، حيثُ يبرز علاقة الأب بأبنه، ومنح مدحت صالح بصوته في أغنية المسلسل، شكل أعمق للعلاقة، حيثُ يخرج رحيم من السجن ويبحث عن والده "حسن حسنى"، ليجده نائما فى المقابر، فيحزن بشدة ويعيده للمنزل، على نغمات أغنية "أنا ابن أبويا".
وتدور أحداث العمل قبل إندلاع ثورة 25 يناير مباشرة، بظهور رجل الأعمال "رحيم"، والذى يأتى بطائرة خاصة ويأمر صديقه المقرب ومدير أعماله "محمد رياض"،  بأن يحمل 3 صناديق كبرى ويهربها خارج مصر عقب قيام الثورة مباشرة، وبالفعل يشارك "رحيم"  فى المظاهرات.
وأثناء القبض على "رحيم"،  يهرب بسيارته حتى ينقلب بها غارقاً في دمه، ورغم ذلك يتم القبض عليه أيضاً، وبعد مرور 7 سنوات يأتى ضابط الشرطة "إيهاب فهمى"، ليخطره بأنه سيخرج من السجن، وعليه أن يلتزم، خاصة وأن النظام الذى كان مسنودا عليه، أصبح غير متواجداً على الإطلاق.
ويأتي في المرتبة الثالثة مسلسل "أيوب"، للفنان مصطفي شعبان، الذي غير فيه من جلده تماما، حيثُ ابتعد فيه عن اللوك الذي لطالما احتفظ به لسنوات في أعماله الدرامية السابقة، وتضمنت الحلقة الأولى عددا من المشاهد المؤثرة، منها مشهد موت وغسيل والدته في غيابه.
تدور الأحداث حول شاب يعمل في بنك يُدعى (أيوب)، يقع ضحية لعدد من الأقارب والأصدقاء عندما يطلبوا منه أن يكون ضامن لهم لأخذ قروض، ويزج به إلى السجن، وهو ما يجعل تفكيره يتغير تمامًا، ويصبح همه الوحيد عقب الخروج من السجن هو الانتقام ممن تسبب في سجنه.
المسلسل يشارك في بطولته بجانب مصطفى شعبان، آيتن عامر، هنا الزاهد، محمد لطفي، دياب، تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد صالح.


تعليقات

المشاركات الشائعة