كواليس الليلة الأولى لتوفيق عكاشة فى "سجن طره"

المصدر اليوم السابع . youm7.com . أخبار الحوادث
ملحوظة : حقوق الخبر و الصورة محفوظة ل اليوم السابع و له فائق التحية و الاحترام


اشترى بدلة زرقاء ورفض ارتداء ملابس السجن.. طلب اصطحاب الأدوية والزيارة للأسرة.. وردد:"التاريخ هينصفنى زى ما نصف محمد نجيب "

حصل "اليوم السابع" على كواليس الليلة الأولى لتوفيق عكاشة داخل سجن طره، حيث أكد مصدر أمنى أن الأخير أوصى أحد أقاربه بجلب بدلة زرقاء له قبل ترحيله إلى السجن لارتدائها لرفضه ارتداء البدلة الزرقاء التى يتم تسليمها للمسجونين، حيث اشترى له أحد أقاربه بدلة زرقاء وأخذها عكاشة معه أثناء ترحيله الى السجن.     وأضاف المصدر، أن توفيق عكاشة لم يبدى أى اعتراض عقب تسليم مهماته الخاصة به، إلى إدارة السجن والتزم بتعليمات مصلحة السجون، وقال عقب دخول عنبر السجن "التاريخ هينصفنى زى ما نصف محمد نجيب"، مشيرا إلى أنه رفض التحدث مع أى شخص من المحبوسين معه فى العنبر و طلب السماح لأسرته بزيارته فى السجن خاصة والدته، وطلب اصطحاب أدوية السكر داخل السجن.



وقدم محامى توفيق عكاشة طعن أمام محكمة النقض، على الحكم الصادر ضده بحبسه سنة فى قضية تزوير شهادة الدكتوراة، بالإضافة إلى تقديم  استشكال لوقف تنفيذ حكم حبسه وسيتحدد لهما جلسة لنظرهما وهو فى محبسه

.     يذكر أن توفيق عكاشة، صادر ضده 3 أحكام بالحبس سنة، بتهمة تزوير شهادة الدكتوراة، بالإضافة إلى صدور حكم بالحبس 6 أشهر فى قضية مطلقته الإعلامية رضا الكرداوى بتهمة السب والقذف وتغريمه 15 ألف جنيه فى قضية أخرى أقامتها مطلقته ضده بتهمة البلاغ الكاذب.



وأصيب عكاشة اليوم بوعكة صحية، نُقل على إثرها من قسم شرطة مدينة نصر إلى إحدى المستشفيات، حيث تلقى العلاج، وتم نقله عقب ذلك إلى مصلحة الأدلة الجنائية بالعباسية حتى تم ترحيله إلى سجن طره.


تعليقات

المشاركات الشائعة