قنوات تنقل مراسم حفل الزفاف الملكي المرتقب.. تعرف عليها

المصدر بوابة الوفد . m.alwafd.news  . أخبار المشاهير
تنقل عدة قنوات الزفاف الملكي المرتقب للأمير هاري وعروسه ميجان ماركل يوم السبت المقبل، من قلعة وندسور.

ومن أبرز القنوات المشفرة التي ستنقل الحدث المنتظر "سكاي نيوز" و "أي تي في" البريطانيتين، بالإضافة إلى قناة "إي" الأمريكية الترفيهية، والتي ستستضيف خبراء موضة لتقييم فستان زفاف ميجان ماركل، وإطلالات أبرز الحاضرين للزفاف، وتتوافر كل هذه القنوات على شبكة "أو إس إن- OSN" ذات الإنتشار الواسع في العالم العربي.

أما بالنسبة للقنوات المفتوحة، وغير المشفرة الناقلة للزفاف الملكي، فمن أبرزها قناة "فوكس نيوز"، وقناة "سي إن إن" الأمريكيتين، اللتان ستبدآن في تغطيتهما المباشرة من الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت جرينتش.

كما أن الزفاف الملكي البريطاني، سيعرض سينمائياً أيضاً في الولايات المتحدة ، و سيبث الحدث المرتقب كاملاً، إذ أقدمت شركة الأفلام "فاثوم إيفنتس" على هذه الخطوة، من خلال شراء حق بث احتفالات الزواج كاملة بدون أن يتخللها إعلانات، وعرضها في دور السينما في الولايات المتحدة.

وستكلف تذكرة حضور الحفل "سينمائيا"، 10 دولارات، على أن يتم عرض لحظة وصول العروسين ومراسم الزفاف وردود الفعل بعد الزواج، وفقا لوكالات الأنباء.

وهكذا سيتابع الزفاف الملكي البريطاني ملايين المشاهدين العرب في الشرق الأوسط جنباً إلى جنب مع ملايين المشاهدين البريطانيين والأمريكيين والمهتمين به حول العالم.

تعليقات

المشاركات الشائعة