سموحة يغلى غضبا بعد خسارة اللقب

المصدر الأهرام . ahram.org.eg . أخبار الرياضة

فرج عامر : حدث ما توقعته .. وما جرى مهزلة كروية .. عبد الرازق : فاروق ظلمنا وأتمنى أن يكون ضميره مرتاحا

أكد ميمى عبدالرازق، المدير الفنى لفريق سموحة، إن فريقه تعرض لظلم كبير خلال نهائى كأس مصر أمام الزمالك التى خسرها فريقه بركلات الجزاء الترجيحية.. وقال: «تعرضنا لظلم بين، الحكم محمد فاروق وأتمنى أن يكون فى حالة راحة الآن. وأوضح: «هدف التعادل للزمالك من خطأ واضح ضد كاسونجو، الأبيض فاز بركلات الجزاء وفريقى يلعب بعشرة لاعبين فقط». وأضاف أن حمدى زكى تعرض للإصابة بالعضلة الضامة وهو ما أدى لاستبداله .. وانه قال للاعبيه إنهم أفضل والزمالك سيدخل اللقاء بشد عصبى كبير، الأنه الأكثر احتياجا للبطولة». وانتقد مدرب سموحة، طريقة لعب طارق حامد، لاعب وسط الزمالك، قائلا: «طارق كان يتعمد الخشونة مع اللاعبين، لا أعرف لماذا لم يتعرض للطرد».
فى نفس الوقت عدد فرج عامر رئيس نادى سموحة الأخطاء التى ارتكبها الحكم محمد فاروق فى نهائى الكأس مؤكدأ أن ما حدث مهزلة كروية، وهو ما لا يصب فى مصلحةالرياضة المصرية ولا العدالة الكروية، متمنيا أن تزول الغمة بزوال التحكمات الفجة وأن هناك تفاصيل كثيرة مؤلمة ومخجلة ومحزنة جدا لا يرغب الخوض فيها.
وقال فرج عامر على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك : الحمد لله الذى أظهر أن كل كلمة ذكرتها أو توقعتها حدثت تماما، حكم المباراة تغاضى عن طرد طارق حامد لتعمد الإيذاء، وأيضا طرد محمود عبدالعزيز لتعمد الإيذاء، وأحمد أبو الفتوح لتعمد الإيذاء، فى نفس الوقت الذى طرد فيه حسام حسن مهاجم سموحة لمجرد اعتراضه لوجود لاعب على الأرض والحكم يطلب لعب الكرة، وأعطى 8 فاولات من خارج منطقة الجزاء للزمالك خلال ما يقرب من عشر دقائق، واحتسب هدفا من فاول ارتكبه كاسونجو ضد سيد فريد مدافع سموحة، وخسر سموحة الكأس للمرة الثانية فى تاريخة القصير أمام الزمالك فى مهزلة كروية مكررة قبل ذلك فى عام 2014، وما حدث هو نتاج قرارات غير صائبة ولا تصب فى مصلحة الرياضة المصرية، ولا العدالة الكروية، فى الوقت الذى تتقدم فيه الدول العربية فى كرة القدم تطورا مذهلا».

تعليقات

المشاركات الشائعة