"صلاح مفجر إرهابي".. ليفربول وتشيلسي يردان على هتافات عنصرية ضد "مو"

المصدر الوطن . alwan.elwatannews.com . أخبار الرياضة

أعرب ناديا ليفربول وتشيلسي، عن رفضهما التام للهتافات العنصرية التي أطلقها بعض مشجعي "البلوز"، ضد نجم الـ"ريدز" محمد صلاح، قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين، ضمن مسابقة الدوري الإنجليزي.  
"صلاح مفجر إرهابي".. عبارة رددها مشجعو تشيلسي، وظهرت في لقطات انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك خلال تواجدهم في العاصمة التشيكية براج، لحضور مباراة فريقهم أمام سلافيا براج التشيكي، على ملعب "ايدين آرينا"، في الدور ربع النهائي بطولة الدوري الأوروبي، بحسب سكاي نيوز.

نادي ليفربول: "الفيديو المتداول عبر الإنترنت، الذي يعرض هتافات تمييزية تستهدف أحد لاعبينا، خطير ومقلق"، ودعا النادي الإنجليزي إلى اتخاذ الإجراءات الواجبة لتحديد أي شخص يرتكب جريمة كراهية ومعاقبته، مشيرًا إلى ضرورة اتخاذ إجراءات جماعية وحاسمة للتصدي لهذه الجريمة.
ومن جانبه، دان تشيلسي جميع أشكال التمييز، قائلا: "في حال وجود دليل واضح على تورط حاملي تذاكر تشيلسي أو أحد أعضائه في مثل هذا السلوك، فسنتخذ أقوى إجراء ممكن ضدهم"، وأضاف النادي اللندني: "هؤلاء الأفراد يشكلون إحراجا للغالبية العظمى من أنصار تشيلسي، الذين لن يتسامحوا معهم".
وذكرت محطة "سكاي سبورتس" أن 3 من مشجعي تشيلسي منعوا من دخول استاد "إيدن" معقل سلافيا براج، أمس، بعد الهتافات العنصرية ضد صلاح.
وخطف تشيلسى الإنجليزى فوزا قاتلا من مضيفه سلافيا براج التشيكى بهدف دون رد فى اللقاء الذى أقيم على ملعب "ايدين آرينا" فى ذهاب دور الـ8 من "اليوروبا ليج" .


تعليقات

المشاركات الشائعة