منتخب الشباب يواجه المغرب اليوم لحسم صدارة بطولة اتحاد شمال إفريقيا

المصدر اليوم السابع . youm7.com . أخبار الرياضة

تقام في الثالثة عصر اليوم الجمعة مباراة منتخب مصر للشباب مع نظيره المغربي والتى يتنافس الفريقان فيها على صدارة بطولة شمال أفريقيا التى تقام على الملاعب الفرعية لاستاد برج العرب بالإسكندرية.


كان منتخب مصر بقيادة المدير الفني ربيع ياسين قد بدأ مشاركته في البطولة بمواجهة منتخب كينيا وفاز عليه بهدف نظيف ، ثم تغلب على منتخب تنزانيا بهدفين نظيفين ، ليرتفع رصيده إلى ست نقاط من مباراتين .

  أما منتخب المغرب فقد فاز في مباراته الاولي على الجزائر بهدف نظيف وفي الثانية فاز على تنزانيا بنتيجة بأربعة أهداف مقابل هدف ليحصد ست نقاط أيضاً.  أكد ربيع ياسين أن منتخب مصر استعد بشكل جيد من أجل الفوز بهذه المباراة الهامة حتى نستطيع تصدر البطولة.

  وأضاف أنه سعيد جداً بالمشاركة في البطولة وهذا الاحتكاك القوى خصوصاً في ظل وجود منتخبات أفريقية من ذات البشرة السمراء ومنتخبات من شمال افريقيا، مشيرا إلى أن هذا التجمع يعد هو التجمع الأفضل للفريق منذ تكوينه نظراً لأنه الاحتكاك الأول مع منتخبات من ذات السن.

  ويشارك في البطولة خمس منتخبات وهى الجزائر والمغرب وكينيا وتنزانيا إلي جانب منتخب مصر المستضيف وتنتهى فاعليات البطولة الأحد القادم بلقاء مصر والجزائر .


تعليقات

المشاركات الشائعة