موعد مباراة الزمالك وحسنية أغادير بالكونفيدرالية.. والقنوات الناقلة

المصدر بوابة الوفد . alwafd . أخبار الرياضة
يخوض الزمالك اختبارًا أفريقيًا مثيرًا، مساء اليوم الأحد، عندما يواجه فريق حسنية أغادير المغربى، الملقب بـ«غزالة سوس»، بملعب أدرار فى ذهاب ربع نهائى كأس الكونفيدرالية.

موعد مباراة الزمالك وحسنية أغادير في الكونفيدرالية:
 تقام مباراة الزمالك وحسنية أغادير في ذهاب ربع نهائي الكونفيدرالية في تمام التاسعة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، بينما يكون موعد اللقاء في العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة بتوقيت مدينة أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وحسنية أغادير بالكونفدرالية:
 تنقل مباراة الزمالك وحسنية أغادير عبر قناة beIN SPORTS HD 1 بصوت المعلقين الرياضيين علي محمد علي وجواد بدة.

 يسعى الزمالك للخروج بنتيجة إيجابية خارج الديار، تساعده فى الإطاحة بحسنية أغادير، فى لقاء الإياب بالسويس، الذى سيقام يوم الأحد المقبل، وخطف بطاقة التأهل للدور نصف النهائى، وملاقاة الفائز من النجم الساحلى التونسى والهلال السودانى.
 يخوض الزمالك اللقاء في ظل بعض الظروف المعاكسة، بغياب عدد من العناصر الأساسية، أبرزهم فرجانى ساسى وحميد أحداد للإيقاف، وحازم إمام للإصابة، وأيمن حفنى لأسباب فنية، ومحمود عبدالمنعم كهربا الموقوف بقرار تأديبى.
 ويعانى الجهاز الفنى من قلة المعلومات المتوفرة عن الفريق المغربى الذي يواجه الفريق الأبيض أيضًا المجهول، خصوصًا أن الفريق المغربى غامض تمامًا للجهاز الفنى، الذى حاول فك شفرته والتعرف على مواطن القوة والضعف لديه من خلال مشاهدة أكثر من مباراة مسجلة له فى البطولة ذاتها.
 اطمأن جروس على الأوراق البديلة من خلال المران الرئيسى للفريق أمس بملعب المباراة، وظهور عدد كبير من اللاعبين بمستوى مميز، وأكد المدير الفنى للاعبيه فى محاضرة فنية بالأمس، ضرورة الحذر الدفاعى للمحافظة على نظافة الشباك البيضاء، والسيطرة على منطقة المناورات فى وسط الملعب، لفرض كلمتهم طوال المباراة.
 كما طلب جروس من لاعبى الوسط، والمهاجم خالد بوطيب، استغلال أنصاف الفرص، والسعى بقوة لهز شباك فريق حسنية أكادير، وتسجيل هدف يصعب على لاعبيه المهمة وسط جماهيره التى ستحضر بكثافة لتشجيع فريقها.
 وفرض جروس سرية تامة على المران خوفًا من عيون المنافس، خصوصًا أنه حرص على تجربة وتنفيذ الخطة التى سيخوض بها اللقاء.
 وتعاهد لاعبو الزمالك مع جهازهم الفنى على تحقيق الفوز، أو التعادل على أقل تقدير، لتسهيل المهمة فى لقاء العودة.
 وتسود حالة من الارتياح بخصوص أرضية ملعب أدرار الممتازة الذى ستقام عليه المباراة، وهى مستوية تمامًا ومن النجيل الطبيعى، ويعد واحدًا من أفضل الملاعب المغربية، ما يساعد اللاعبين فى إخراج أفضل ما لديهم وتنفيذ التعليمات الدفاعية والهجومية والتعامل مع المنافس .

تعليقات

المشاركات الشائعة