الصدارة أمل الفراعنة للهروب من طريق السنغال و الجزائر.. أو الاختيار الأصعب

المصدر الوطن سبورت . sport.elwatannews.com . أخبار الرياضة

اصطدم المنتخب المصري بالمنتخب الزيمبابوي في افتتاح بطولة أمم أفريقيا يوم 21 يونيو القادم على ستاد القاهرة.

وأسفرت القرعة وقوع المنتخب الزيمبابوي والمنتخب الأوغندي ومنتخب الكونغو مع المنتخب الوطني في المجموعة الأولى والتي ستقام على ستاد القاهرة.
وتستضيف مصر بطولة أمم أفريقيا رقم 32 في الفترة بين 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل، وتستضيفها مصر بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة في تاريخ القارة السمراء.
المنتخب المصري يدخل البطولة باحثا عن النجمة الثامنة في ظل استضافتها للبطولة التي تقام على أرض الفراعنة، إلا أن المهمة لن تكون سهلا في ظل تواجد العديد من المنتخبات الطامحة في الفوز باللقب.
ويستعرض لكم الوطن سبورت طريق الفراعنة في حال تأهل للدور الثاني من البطولة، في ظل نظام البطولة الذي يقام لأول مرة في تاريخ البطولة بمشاركة 24 منتخبا.
ويتأهل أول وثاني كل مجموعة من المجموعات السادسة بالإضافة إلى أفضل 4 ثوالث في دور المجموعات.
وفي حال تأهل المنتخب المصري كأول المجموعة، سيواجه الفراعنة أحد أفضل الثوالث للمجموعات، وهو ما قد يكون الطريق الأسهل للفراعنة في ثمن نهائي البطولة.
وفي حال تأهل المنتخب المصري كثاني المجموعة الأولى، سينتظر الفراعنة مواجهة نارية في الدور ثمن النهائي، حيث سيواجه ثاني المجموعة الثالثة، والتي تضم منتخبات الجزائر والسنغال وكينيا وتنزانيا، وهو ما قد نجد طريق المنتخب المصري أمام محاربي الصحراء أو أسود التيرانجا في دور الـ16.
وفي حال تأهل الفراعنة كثالث للمجموعة، سيواجه بكل تأكيد أحد متصدري المجموعات الأخرى، والذي سيكون بالطبع الطريق الأصعب للفراعنة.

تعليقات

المشاركات الشائعة