تريزيجيه وكريم حافظ في مهمة جديدة مع قاسم باشا.. وكوكا مع أولمبياكوس

المصدر صدى البلد . elbalad . أخبار الرياضة

يخوض بعض المحترفين المصريين، مواجهات جديدة مع أنديتهم، اليوم، الأحد، في الدوري الإنجليزي، والتركي، بالإضافة إلى الدوري اليوناني.

ويستعد الثنائي المصري محمود حسن "تريزيجيه" وكريم حافظ، لخوض مهمة جديدة مع فريق قاسم باشا، عندما يستضيف ايزوروم، في تمام الثانية عشر والنصف ظهرًا، على ملعب "قاسم باشا"، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري التركي.

ويتطلع الثنائي تريزيجيه وكريم حافظ، لقيادة قاسم باشا من أجل تحقيق الفوز الثاني على التوالي، للتقدم في مراكز جدول ترتيب الدوري التركي.

ويحتل قاسم باشا المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة، بينما يحتل ايزوروم المركز الـ 17 وقبل الأخير برصيد 22 نقطة.

بينما يحل فريق أرسنال الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد النني، ضيفًا على نظيره إيفرتون، في تمام الثالثة عصرًا، على ملعب "جوديسون بارك".

ومن المتوقع أن يشارك الدولي المصري محمد النني لاعب وسط الجانرز، بعدما شارك في المباراة الأخيرة أمام نيوكاسل بديلًا.

ويحتل أرسنال المركز الرابع في جدول ترتيب فرق البريميرليج برصيد 63 نقطة خلف توتنهام بنقطة واحدة، بينما يحتل إيفرتون المركز العاشر برصيد 43 نقطة.

فيما يخوض كوكا مواجهة سهلة مع فريق أولمبياكوس، عندما يحل ضيفًا على نظيره بانيتوليكوس، في تمام السادسة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر بطولة الدوري اليوناني.

ويحتل أولمبياكوس مركز الوصافة في جدول ترتيب الدوري اليوناني، برصيد 60 نقطة خلف المتصدر بفارق 10 نقاط، بينما يأتي بانيتوليكوس في المركز السابع برصيد 33 نقطة .


تعليقات

المشاركات الشائعة