اية اللي فيها مش فيا .. ياسمينا العلواني تحصد 1.25 مليون مشاهدة

المصدر صدى البلد . elbalad . أخبار الفن


حصد أخر كليبات المطربة الشابة ياسمينا العلواني، "ايه اللي فيها مش فيا"، والذي تم طرحه عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، منذ 11 يونيو الماضي، مليون وربع المليون مشاهدة. 

ألبوم المطربة الشابة ياسمينا العلواني، الأخير، بلغت نسب مشاهداته 2.5 مليون، بعد أسبوع فقط من طرحه في 20 يونيو الماضي، وعلى الرغم من طرحه بالتزامن مع انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية. 

وجاءت الأغنية الرئيسية للألبوم «ايه اللي فيها مش فيا»، في الترتيب الأول من حيث نسب المشاهدة، إذ حصدت مليونا و277 ألف مشاهدة، بينما جاءت أغنية "من كام سنة" في المركز الثاني برصيد 146 ألف مشاهدة، و"بعد ما طنت ليك" ثالثًا، برصيد 138 ألف مشاهدة، حتى الآن. 

ويضم الألبوم 10 أغنيات، من إنتاج شركة "إيه إم" للإنتاج الفني، وتوزيع شركة "أربو بلس"، هذا وسيتم طرح أغاني الألبوم على قناة ياسمينا علواني، على اليوتيوب، وكذلك على كافة المواقع الغنائية المعروفة.

يذكر أن شهرة ياسمينا علواني ذاعت، بعد اشتراكها في الموسم الرابع من برنامج المواهب "آراب جوت تالنت"، وحصلت على "الباز الذهبي" للوصول إلى نصف النهائي، بعد اختيار نجوى كرم لها، ووصلت مشاهدات الأغنية التي قدمتها في البرنامج "عن العشاق سألوني"، لأكثر من ٥٠ مليون مشاهدة، على "يوتيوب".

تعليقات

المشاركات الشائعة