داني ألفيس : أصبحت عاطلا .. ومنفتح على كل العروض

المصدر صدى البلد . elbalad . أخبار الرياضة

ملحوظة .. حقوق الخبر محفوظة ل موقع "صدى البلد" و له فائق التحية و الاحترام

أكد داني ألفيس الظهير الأيمن السابق لباريس سان جيرمان، أنه منفتح لتلقي العروض بعد رحيله عن صفوف نادي العاصمة الفرنسية.

وكان إنتر ميلان قد تقدم بعرض بالفعل لألفيس للحصول على خدماته هذا الصيف، وفقًا لعدة تقارير صحفية إيطالية.

وقال ألفيس، خلال تصريحاته لصحيفة "ماركا": "لقد عشت سنة سيئة جدًا، وكان علي أن أتخطى المواقف الصعبة، لكنني كنت عنيدًا واحترمت مهنتي حتى النهاية، وحققت الأهداف وأنا مرتاح جدًا".

وأضاف: "كوبا أمريكا انتهت الآن، وليس لدي ناد، وأصبحت عاطلا عن العمل، ودعونا نرى ما إذا كنت سأحصل على عروض، فأنا منفتح على كل العروض".

واختتم مازحا: "إذا كانت ماركا تريد أن تُقدم لي وظيفة فلن أرفض".

وقاد ألفيس منتخب بلاده لتحقيق لقب كوبا أمريكا التاسعة في تاريخ البرازيل، بالانتصار مساء أمس الأحد على بيرو بنتيجة (3-1).

تعليقات

المشاركات الشائعة