أمم إفريقيا 2019| الجزائر «ترسم طريق البطل» بثلاثية في غينيا

المصدر بوابة أخبار اليوم . akhbarelyom . أخبار الرياضة

ملحوظة .. حقوق الخبر محفوظة ل موقع "أخبار اليوم" و له فائق التحية و الاحترام

حقق منتخب الجزائر، فوزا كبيرا على نظيره الغيني بـ3 أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب «30 يونيو»، ضمن منافسات الدور الـ16 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2019.

منتخب «محاربي الصحراء»، قدم مستوى أكثر من رائع طوال أحداث اللقاء وجعل نفسه من المرشحين بقوة للتتويج ببطولة كأس الأمم الإفريقية، وأصبح أول منتخب يتأهل إلى دور ثمن النهائي بـ4 انتصارات متتالية بعد توديع الفراعنة وأسود الأطلسي.

وتأهل منتخب الجزائر إلى الدور الـ8 لـ«كان 2019»، في انتظار الفائز من مباراة مالي وكوت ديفوار في المباراة التي ستقام غدا الاثنين.

يوسف البلايلي افتتح التسجيل للخضر في الدقيقة 25، من هجمة منظمة على الجانب الأيمن حيث انطلق البلايلي بالكرة ومرر تمريرة ثنائية مع بغداد بونجاح الذي هيأ الكرة بكعبه إلى البلايلي الذي سدد صاروخية في الزاوية اليسرى لحارس غينيا.

وسجل رياض محرز الهدف الثاني في الدقيقة 60، من عرضية متقنة من الجانب الأيسر إلى رياض محرز على حدود منطقة الجزاء استلمها بطريقة رائعة وسدد كرة قوية على يمين حارس غينيا.

وأضاف آدم أوناس الهدف الثالث في الدقيقة 82، من هجمة مرتدة رائعة عن طريق رياض محرز الذي انطلق بالكرة من وسط الملعب ومرر كرة إلى المنطلق يوسف عطال الذي أرسل عرضية متقنة إلى أوناس سددها مباشرة إلى داخل الشباك.

تعليقات

المشاركات الشائعة