6 خطوات لتصبح موظف متميز


المصدر cairodar

 6 خطوات لتصبح موظف متميز
النجاح فى العمل ليس إلا جزء من النجاح فى الحياة بشكل عام، فالأداء الجيد فى العمل والنجاح والتميز ينعكس بشكل إيجابى على الحياة الخاصة ويساعد على الهدوء والاستقرار تعرف معنا فى الخطوات التالية كيف تصبح موظف متميز
1-الجدية
حاول بقدر الإمكان أن تتعامل دائما بشكل جدى وفرق دائما بين الجدية واستخدام إسلوب حاد فى التعامل مع فريق العمل
2-تقبل أسلوب الإدارة
حاول أن تتقبل اسلوب إدارة المؤسسة التى تعمل بها كما هو حتى تتمكن من التأقلم عل نظام المؤسسة وبالتالى تلتزم بالقواعد التى تساعد على تميزك كعنصر فعال داخلها
3- الإبداع
حاول أن تكون دائما مبدع فى العمل قادر على طرح أفكار مختلفة ورؤية تساعد على   نجاح المؤسسة وتميزها .
4-تقبل النقد
حاول أن تتقبل النقد الذى يوجه اليك من الإدارة المسئولة، واعتبر  أنة فرصة لإعادة تقييم  ذاتك .
5-نظم الوقت
تنطيم الوقت يعتبر من أهم خطوات النجاح والتميز، حيث تصبح قادر على أدارة نفسك بشكل عملى يتنهى الى التميز فى حياتك الشخصية والعملية .
6- كون علاقة جيدة مع المحيطين بك
بناء جسر من الثقة والعلاقات الجيدة مع فريق العمل من حولك ينعكس عليك بشكل إيجابى تكون من أهم العوامل المحفزة على النجاح .

تعليقات

المشاركات الشائعة