4 أسرار للأناقة على الطريقة الباريسية


اخبار الموضة والأزياء - المصدر صدى البلد

عندما يتعلق الأمر بالأناقة فإن الفرنسيين يكسبون المنافسة بلا منازع، ولذلك تظل دائمًا صورة الفتاة الباريسية مثالًا للأناقة والرقة، ولذلك إذا كنت تبحثين عن الأناقة على الطريقة الفرنسية إليكِ هذه الأسرار التي كشفها موقع “ستايل كاستر” للموضة والتي يمكنك اقتباسها من الفرنسيات.

-قولي لا لفكرة “التريند” وطوري إطلالتك الخاصة، قالت الاستايلست الفرنسية “جوليا روتفيلد” في إحدى مقابلاتها مع مجلة فوج: “أنا أشترى الملابس التي تجعلني أشعر أنني جميلة، لا إحدى الملابس ولا الاتجاهات الشائعة في هذا الوقت”. 

الموضة الفرنسية تهتم أكثر بأن تطوري إطلالتك الخاصة وتتمسكي بها، ويمكن أن تحدثي خزانة ملابسك بعدد قليل من الأزياء التي تواكب “التريند” الحالي ولكن دائمًا تمسكي بالأزياء التي تعكس أسلوبك.

-دولابك يجب ألا يخلو من تي شيرت بريتون مخطط، “امرأة فرنسية ترتدى تي شيرت بريتون مخطط” هذه صورة نمطية قليلًا ولكن السر هو أنه لا شيء يبدو أكثر أناقة دون الكثير من الجهد مثل هذه الإطلالة فكل ما تحتاجيه معه هو زوج من الجينز الاسكيني الداكن وزوج من الأحذية المريحة لتحصلي على إطلالة أنيقة ومريحة في الوقت نفسه.


-اختاري الملابس التي تناسب جسمك، في مقابلة مع “أوبرا” قالت المصممة “صوفي ثيليت” إن الفرنسيات يرتدين الملابس التي تبرز جمال أجسادهن بغض النظر عن الاتجاهات، لذلك فإن الخطوة الأولى للأناقة على الطريقة الفرنسية هي شراء الملابس التي تناسب جسمك جيدًا، من السراويل السوداء اليومية إلى البدلة الرسمية.

-طلاء الشفاه الأحمر، كل ما تحتاجه المرأة الفرنسية من أجل إطلالة أنيقة للسهرة هو اختيار الروج الأحمر من الظل المناسب لها.

تعليقات

المشاركات الشائعة