الأهلى ملك اللحظات الأخيرة

المصدر الأهرام . ahram.org.eg . أخبار الرياضة

تعاقد مع صلاح محسن بعد فاصل مثير في شوارع التجمع الخامس
زيزو يعلن إعارة صالح وبركات وحسين مقابل 2.5 مليون دولار ..وضم شريف دجلة


كثفت إدارة الاهلى من جهودها خلال الساعات الأخيرة لحسم الصفقات التى يرغب الجهاز الفنى فى التعاقد معها وإستطاعت إنهاء التعاقد مع صلاح محسن مهاجم انبى بعد فاصل مثير من «افلام هليوود» جرت وقائعه فى شوارع أحياء التجمع الخامس الراقى وسط أجواء شديدة البرودة وصلت إلى درجة الصفر مع نسمات فجر أمس، تضمنت مفاوضات مع ناديه البترولى ومراوغات للهروب من مراقبة المنافس الذى كان يرغب فى الوصول للاعب بأى شكل.
واستطاعت الإدارة الحمراء تطبيق مصطلح «ضربة اللحظات الأخيرة» بحرفية شديدة فتم إنهاء العديد من الصفقات من بينها صلاح محسن وعدد من اللاعبين الشباب مثل المدافع محمود الجزار من كهرباء الإسماعيلية وأحمد خالد من بتروجت وقبلهما محمد فخرى من المحلة فى إطار نظام جديد وضعته لجنة الكرة تقضى بتغيير سياسات التعاقد مع لاعبين جدد بعد الارتفاع المهول فى المقابل المادى الذى تطلبه الأندية.
وأعلن عبدالعزيز عبدالشافى المدير الرياضى وعضو لجنة الكرة بالأهلى عن تعاقد النادى مع كل من صلاح محسن مهاجم إنبى لمدة خمس سنوات ومحمد شريف لاعب وسط وادى دجلة لمدة أربع سنوات ونصف السنة، وتم ضم محمود الجزار مدافع كهرباء الإسماعيلية لمدة أربع سنوات ونصف، وقبلهم على لطفى حارس مرمى إنبى لمدة أربع سنوات ونصف السنة قبل أسبوع.
وأعلن المدير الرياضى للأهلى أيضًا عن إعارة كل من صالح جمعة للفيصلى السعودى وعمرو بركات للشباب السعودى وحسين السيد للاتفاق السعودى لمدة عام ونصف مقابل 2.5 مليون دولار للأهلى نظير إعارة الثلاثي، وقام كلً من صالح جمعة وحسين السيد وعمرو بركات بتمديد عقودهم مع النادى لمدة موسمين قبل التوقيع على عقود الإعارة.
وقال عبدالعزيز عبدالشافى إن النادى استطاع تحقيق التوازن الفنى والمالى خلال فترة الانتقالات الشتوية وفق عدة محاور رئيسية بدأت بالتجديد للاعبين الذين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم الحالى مثل شريف إكرامى وصبرى رحيل وحسام عاشور ووليد سليمان وباسم على ومحمد هانى وجار حسم موقف عبدالله السعيد وأحمد فتحي.وأضاف أن المحور الثانى الذى تعاملت معه لجنة الكرة رغم ضيق الوقت هو توفير احتياجات الفريق الفنية بالتنسيق الكامل مع الجهاز الفني.. حيث تم تدعيم كل خطوط الفريق.
وأوضح أن المحور الثالث هو استثمار بعض اللاعبين الذين لا يحصلون على فرصة المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية نظرًا للكثافة العددية فى مراكزهم، وذلك بإعارتهم إلى الدورى السعودى وهو من الدوريات القوية، بالإضافة إلى تحقيق عائد مالى كبير للنادى من وراء هذه الإعارات.


تعليقات

المشاركات الشائعة