شاهد.. نجمات الفن يحتفلن مع زينة بعد خلعها أحمد عز

المصدر الوفد . alwafd.org . أخبار المشاهير
بصدور الوثيقة الرسمية بخلع الفنانة زينة من الفنان أحمد عز من الجهات المعنية، تكون أسدلت الستار نهائيًا عن قضية الثنائي التي أثارت الجدل على مدار قرابة 4 سنوات.

     استقبل الوسط الفني الخبر بحرارة بالغة خاصة أصدقاء زينة، حيث انهالت المباركات والتهاني على الفنانة، وبعد إصدار الوثيقة رسميًا بعد قرابة شهر من صدور الحكم، تضامنت بعض الفنانات مع زينة ليعلن وقوفهن ضد أحمد عز.

   مي عزالدين:  معروف في الوسط الفني وخارجه مدى قرابة الفنانة مي عزالدين بصديقتها زينة، إلا أنها أعلنت معاداة أحمد عز منذ اللحظات الأولى من اشتعال القضية.  وأخيرًا نشرت مي عبر حسابها بموقع "إنستجرام" وثيقة خلع زينة من عز وحجبت عنها التعليقات في المنشور، معلقة: "ربنا يحميكي إنتِ وأولادك ويكتبلك الخير يا حبيبتي ويعوضك عن كل اللي شوفتيه".

غادة عبدالرازق:
حرصت الفنانة غادة عبدالرازق على مشاركة زينة فرحتها بوثيقة الخلع، ونشرتها عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، قائلة: "مبروك حبيبتي أخيرًا.. ربنا يكرمك إنتِ وولادك ويعوضك عوض ربنا الكريم العظيم".

ريم البارودي:
تضامنت الفنانة ريم البارودي مع زينة وشاركتها بنشر الوثيقة مرفقة بصورة للفنانة، وعلقت عليها قائلة: "بشوف إن من أحلى الحاجات اللي حصلت للست المصرية هو قانون (الخلع) وده اللي يخليها تتحرر من أى ظلم وذكورية من الراجل، عايزة أقول لزينة مبروك يا حبيبتي ربنا كبير وشكرًا لعدالة ونزاهة القانون اللي أنصفك من الظلم اللي شوفتيه، وربنا يباركلك فى أولادك وتفرحي بيهم فى حياتك تستاهلي الخير كله.. حبي نفسك.. كوني قوية.. إنتي الأهم".
إما الغريب في الأمر أن الفنانة زينة نفسها لم تنشر وثيقة الخلع، واكتفت بنشر صديقاتها لها من خلال حسابتهن على موقع التواصل الاجتماعي.




تعليقات

المشاركات الشائعة