الأهلى يرسم النجمة الرابعة على قميصه بعد تتويجه بالدورى الــ40

المصدر الأهرام . أخبار الرياضة . ahram.org.eg
توج الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى بلقب الدورى للمرة الــ40 فى تاريخه عقب سقوط المصرى فى فخ التعادل مع الانتاج الحربي؛ ليضيف المارد الأحمر «النجمة الرابعة لقميصه»، واستطاع الأهلى الفوز باللقب مبكراً وقبل نهايته بخمسة أسابيع كاملة مع وصوله للنقطة 75 وبفارق22 نقطة عن الإسماعيلى و24 نقطة عن الزمالك صاحب المقعد الثالث.
وسيطر الأهلى على كل الأرقام القياسية فى مسابقة الدورى الموسم الحالى بعد ان جمع 75 نقطة من 28 مباراة فهو الأكثر فوزاً  24 مباراة والأقل تعادلاً 3 مرات فقط وخسر مرة وحيدة، بجانب أنه صاحب أقوى خط هجومى بـــ67 هدفا والأكثر صلابة دفاعية بـ15 هدف فقط، وسادت حالة من الفرحة الشديدة داخل القلعة الحمراء مساء أمس عقب تعادل المصرى والإنتاج الحربي.
ومن المقرر أن يقيم الفريق احتفالا بسيطا  باللقب قبل بدء المران فى غرفة الملابس، خاصة أن الفريق سيطير الى الجابون غداً استعداداً لإياب دور الـ32 لدورى الأبطال الأفريقى أمام مونانا المقرر له السبت المقبل.
من ناحية أخرى نجحت إدارة الأهلى فى إنهاء ملف تجديد تعاقد احمد فتحى لاعب وسط الفريق لمدة موسمين جديدين، خاصة أن عقد اللاعب سوف ينتهى بنهاية الموسم الحالي، وأكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة أن فتحى حضر الى منزله فجر أمس وقام بالتجديد قبل أن يحصل على إذن بالسفر إلى السعودية لأداء العمرة والعودة اليوم، للانتظام فى مران الفريق قبل السفر للجابون لمواجهة مونانا فى إياب دور الـ32 لدورى أبطال إفريقيا.
وأوضح عبد الحفيظ أن فتحى لم تكن له أى مطالب، ووقع على بياض، تاركا للأهلى تقديره بالشكل المناسب، وأشار إلى أن فتحى قال إنه مهما كان تفكيره فى تأمين مستقبله، لكنه لا يستطيع أن يرى نفسه بعيدا عن الأهلي.
بينما كشفت مصادر خاصة عن كواليس التجديد لفتحى خاصة أنه كان مقررا توقيعه عقب العودة من الجابون وخوض مواجهة الإياب أمام مونانا السبت المقبل، وقالت المصادر ان هناك إتصالا هاتفيا تحدث فيه مسئول بالأهلى مع الجوكر ذكر خلاله ان الخطيب حزين للغاية منه لعدم تجديد تعاقده خاصة أنه يعده ككادر أساسى فى النادى خلال السنوات المقبلة وهو من كان وراء التعاقد معه من شيفلد يونايتد الإنجليزى فى هذا التوقيت.
وأضافت المصادر أن فتحى تأثر كثيرا بتلك الكلمات وتحدث مع سيد عبدالحفيظ عقب نهاية مباراة إنبى وسأله ان كان معه عقود أم لا ، فذهب الى منزل مدير الفريق ووقع على عقود التجديد فى الثانية فجرا على بياض ودون ان يتم وضع فيها سوى المدة وهى عامان.
من جانبه، كشف أحمد فتحى عن أنه جدد تعاقده دون شروط لرغبته فى البقاء داخل المكان الذى يحبه دون مزايدة من أحد على علاقته بالقلعة الحمراء، وقال ان الفترة الأخيرة شهدت اقاويل كثيرة وهناك من قام بتصعيد الأمور ولكن الحقيقة الواحدة اننى لم ولن اضحى بالنادى من أجل أموال مهما كان الرقم.
وأضاف :» أسالوا ادارة النادي..أقسم بالله جددت دون أن أعرف القيمة المالية.. فقط لمدة عامين..تركت لهم كل التفاصيل المادية، ثقتى بلا حدود فى لجنة الكرة وعلى رأسها محمود الخطيب ومعهم سيد عبدالحفيظ مدير الكره».
وأوضح انه لن يتحدث عن العروض التى تلقاها خلال الفترة الماضية سواء من الإمارات او عرض كويتى مغر للغاية وهناك ناد آخر عرض على 40 مليون جنيه لمدة عامين، سوف أتقاضى منهم 25 مليون جنيه «كاش» بمجرد توقيع العقد ولكنى تركت كل هذا وأخترت المكان الذى أحبه ووقعت له دون قيود او شروط. على جانب آخر، يبذل طارق قنديل عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة فريق الكرة فى الجابون جهوداً كبيرة للانتهاء من كل تفاصيل السفر لمواجهة الاياب أمام مونانا، وحرص قنديل على التواصل هاتفيا مع السفير المصرى فى الجابون لترتيب كل شئ معه وملاعب التدريب هناك وفندق الإقامة.

تعليقات

المشاركات الشائعة