الأزمة المالية تطارد يد الزمالك قبل القمة أمام الأهلى اليوم

المصدر الأهرام . ahram.org.eg . أخبار كرة اليد

تقام فى الرابعة عصر اليوم، مباراة قمة كرة اليد بين قطبى اللعبة الأهلى والزمالك، وتسبقها مباراة المرتبط لمواليد «98» بين الفريقين أيضا فى الثانية ظهرا، على صالة هيئة قناة السويس بمدينة الإسماعيلية وبحضور جماهير الفريقين، وذلك ضمن منافسات الاسبوع الـ27 لدورى المحترفين لكرة اليد.
الزمالك يتصدر قمة المسابقة حتى الآن بعد نهاية الجولة الماضية برصيد 70 نقطة، يليه الأهلى برصيد 68 نقطة.
ولكن المشكلة المالية التى يتعرض لها الزمالك حاليا تسببت فى عدم دخول الفريق معسكرا مغلقا استعدادا للمباراة، بالإضافة إلى عدم وجود حافلة تنقل لاعبى الفريق، أمس، فى فندق الإقامة بالإسماعيلية.
وصرح مجدى أبوالمجد المدير الفنى للزمالك بأنه اتفق مع اللاعبين للسفر بسياراتهم الخاصة والتجمع بالإسماعيلية قبل انطلاق القمة بساعتين، وقال أنه يمتلك كوكبة من لاعبى الفريق هم قوام المنتخب الوطنى ولا يوجد لاعب أفضل من الآخر، موضحا أن فريقه يعتمد على التوازن بين الأسلوب الهجومى والدفاعي، بالإضافة إلى السرعة فى التحول من الدفاع للهجوم وبالعكس، لكن فى المقابل، سيفتقد الزمالك جهود قائد الفريق حسن يسرى اليوم بسبب الإصابة.
من جانبه، صرح عاصم حمّاد المدير الفنى للأهلى بأن فريقه أتم الاستعداد لمباراة اليوم من الناحيتين الفنية والبدنية، موضحا أن فريقه يزخر بمجموعة متميزة من اللاعبين حققوا الفوز على الزمالك فى الدور الأول بفارق هدف واحد.
وقال حمّاد ان الأهلى سيواجه الزمالك مرتين خلال الفترة المقبلة أولاهما فى الدورة المجمعة أواخر الشهر الحالى والثانية فى نهائى السوبر يوم 12 أبريل المقبل.
من ناحية أخري، تقام اليوم أيضا مباراة أخرى ضمن مباريات الجولة نفسها بين بور سعيد وبترول أسيوط على صالة التربية البدنية بمدينة بور فؤاد، فيما تختتم مباريات الأسبوع غدا بخمس مباريات.
رابط دائم: 

تعليقات

المشاركات الشائعة