مرتضى منصور : لجنة إدارة الزمالك ماليا تضم 5 أهلاوية فكيف يتحكموا فى أموالنا

المصدر اليوم السابع . youm7.com . أخبار نادي الزمالك . رياضة
أعرب مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، عن رفضه القاطع لوجود أفراد منتمين للنادى الأهلى ضمن اللجنة المشكلة من وزارة الشباب والرياضة لإدارة الشئون المالية. 

وقال مرتضى منصور فى تصريحات لبرنامج الغندور والجمهور مع الإعلامى خالد الغندور أن اللجنة المتواجدة بالزمالك تضم 5 أفراد ينتمون للنادى الأهلى أحدهم سبق وقام بنشر صورة له داخل النادى الأحمر عبر الفيسبوك وعلق عليها : "أحسن نادى فى الكون" . 

وتعجب مرتضى منصور من تحكم هذه اللجنة فى صرف أموال الزمالك واستئذانها للحصول على أى أموال، قائلاً: "يعنى إزاى كنت أروح أقول للجنة الأهلاوية عايز فلوس عشان أجيب أحمد فتحى كان هيروحوا يقولوا للأهلى" . 

وشدد مرتضى منصور على تلقيه تأكيدات من مسئولى النيابة بأن دور اللجنة هو متابعة المصروفات فقط والكشف عن أى مخالفات وليس توليه الصرف موجها هجوم عنيف تجاه اللواء على درويش رئيس هيئة استاد القاهرة بسبب إرساله خطاب موجه لرئيس اللجنة للحصول على مستحقاته لدى النادى ، قائلاً : "فى رئيس نادى تخاطبه أنت بتخاطب اللجنة ليه" . 


ووجه مرتضى منصور حديثه لجماهير الزمالك، مؤكدا أن النادى يمر بكارثة حقيقة فى الوقت الحالى بطلها خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة الذى قام بتشكيل اللجنة مما ترتب عليه العديد من الأزمات المالية داخل النادى رغم وجود 200 مليون جنيه فى الخزينة قبل قدوم اللجنة .

تعليقات

المشاركات الشائعة