محامى صلاح يعيد الاتصالات بالجبلاية.. ليفربول يشارك تشيلسى صدارة الدورى الانجليزى

المصدر الأهرام . www.ahram.org.eg . أخبار الرياضة
حقق فريق ليفربول أمس فوزه الخامس على التوالى بالدورى الإنجليزى ليواصل مشاركته نادى تشيلسى فى الصدارة برصيد 15 نقطة وبفارق الأهداف لصالح البلوز الذين حققوا فوزا كبيرا 4/1 على كارديف سيتي، فى الوقت الذى اكتفى الريدز بالفوز 2/1 على توتنهام.
ومن ناحية أخرى جدد رامى عباس وكيل محمد صلاح نجم الكرة المصرية وليفربول الإنجليزى مطالبة اتحاد الكرة بالرد على الطلبات التى ينتظر «مو» الموافقة عليها قبل مواجهة المنتخب الوطنى لكرة القدم أمام سوازيلاند فى التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا. وينتظر أن يجتمع المهندس هانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة مع أعضاء الجبلاية لبحث طلبات صلاح والرد عليها قبل تفاقم الأزمة من جديد وهناك أكثر من رأى داخل الجبلاية يطالب أبوريده بإنهاء الأزمة مع اللاعب بشكل ودى حتى لا يحدث أى مشكلة جديدة مع الجبلاية فى الوقت الذى يتمسك فيه أبوريدة بموقفه بمخاطبة «الفيفا» لحسم الأمر، وشهدت الساعات الماضية تكثيف الاتصالات من جانب محمد سمير زاهر مدير إدارة التسويق باتحاد الكرة مع رامى محامى صلاح نجم المنتخب الوطني. وكانت الاتصالات قد بدأت بين الطرفين زاهر ومحامى صلاح قبل المشاركة فى نهائيات كأس العالم بناء على تكليف من هانى أبوريدة، لتوفير كل الأجواء المناسبة لمحمد صلاح من جانب اتحاد الكرة فى ظل تغير طريقة وحقوق الرعاية واختلافها على مدى سنوات طويلة .
وقام محمد سمير زاهر بمخاطبة رامى عباس والتواصل المستمر معه من أجل التنسيق لعدم حدوث أى مشكلات أو أزمات أخرى كما تواصل مدير التسويق باتحاد الكرة مع وكلاء لاعبى المنتخب الوطنى من أجل التنسيق معهم للمرحلة المقبلة من جانبة صرح كرم كردى عضو اتحاد الكرة بأن أزمة صلاح ووكيل أعماله مع مسئولى الجبلاية وصلت لمرحلة غير طبيعية ولابد من حسمها بشكل نهائى بعدما قمنا بتنفيذ عدد من مطالب اللاعب قبل انضمام صلاح لمعسكر مباراة النيجر.




صلاح تعرض لرقابة مشددة خلال لقاء توتنهام



........



اقرأ أيضا
............



تعليقات

المشاركات الشائعة