التموين: نعد بتسليم البطاقات خلال أسبوعين من تقديمها

المصدر ماسبيرو . www.maspero.eg . أخبار التموين

وعد د.عمرو مدكور مستشار وزير التموين لنظم المعلومات بأنه قبل نهاية العام لن يستغرق تسليم أي بطاقة أكثر من أسبوعين من تاريخ تقديمها للتجديد أو لتحديث البيانات ، وطالب بالتماس العذر على التأخر الحالي في تسليم البطاقات نظرًا لأنه تم تقديم أكثر من ٣ مليون بطاقة خلال ٦ أشهر ما أدى إلي ضغط شديد.


كما أوضح من خلال برنامج ( مصر بكرة وبعده) كيفية إضافة المواليد على بطاقات التموين لمن تنطبق عليهم الشروط بالدخول على الموقع الإلكتروني إدارة دعم مصر(www.tamwin..com.eg لتسجيل الأسماء،كما أشار إلي أنه لا ضرورة لتحديث بيانات البطاقة طالما لم يكتب ذلك علي الكوبون الخاص بصرف التموين أو الخبز. 
وناشد أي مواطن سيسافر للخارج أكثر من ٦ أشهر بأن يقدم طلبًا قبل سفره لمكتب التموين لحفظ بياناته وحقه في البطاقة لحين عودته ، حيث يتسلم إيصالًا يحتفظ به ليقدمه عند عودته مع صورة من جواز السفر الخاص به لتفعيل بطاقته مرة ثانية . 
وشرح مدكوركيفية تفعيل الرقم السري الخاص ببطاقة التموين بأن يرسل المواطن من هاتفه المحمول رقم(١) باللغة الإنجليزية إلى رقم الرسائل الخاص بوزارة التموين (٩١٢٣٧) وهو إجراء احترازي لضمان عدم تشغيل البطاقة إلا لصاحبها. 
برنامج ( مصر بكرة وبعده) من تقديم جمال عنايت ويذاع علي أثير إذاعة راديو مصر من الأحد إلي الأربعاء من الساعة ٢ إلي الساعة ٣ عصرا. 

تعليقات

المشاركات الشائعة