"واي فاي" مجانا.. هدية المدن الجامعية للطلاب في العام الدراسي المقبل

المصدر الوطن . www.elwatannews.com . أخبار التعليم الجامعي
أعلنت عدد من الجامعات الحكومية، عن تدشينها لطلابها المقيمين في المدن الجامعية خدمات مجانية بداية من أول يوم إقامة لهم بالمدن وحتى آخر يوم، مؤكدين أنهم يسعوا لتقديم الخدمات كافة التي تيسر على الطلاب طرق الاستذكار والمعرفة والقراءة والاطلاع.
ومن بين الخدمات المقدمة بالمدن الجامعية، خدمة الـ"WI FI" مجاني لجميع الطلاب "بنين وبنات"، وذلك للطلاع والمعرفة والاستذكار والاستفادة منه في تكوين أكبر قدر من المعلومات بجانب الدراسة الجامعية.
وقال محمد الديب، أمين عام جامعة عين شمس المساعد لشئون التعليم والطلاب، لـ"الوطن"، ان الجامعة زودت جميع مباني المدن الجامعية للبنين والبنات بخدمة الانترنت عبر شبكة الـ" WI FI"، مضيفا أن الخطوة جاءت إيمانًا من الجامعة بدور التكنولوجيا الحديثة في بناء عقلية الطالب من خلال الاطلاع والقراءة ومتابعة كل ماهو جديد عبر شبكة الانترنت.
عين شمس": خدمة مجانية لجميع الطلاب وبجميع مباني المدينة
وقال الدكتور أشرف عبدالباسط، القائم بأعمال رئيس جامعة المنصورة، إن الجامعة وفرت العديد من الخدمات لطلابها، وعلى رأسها توفير خدمة الإنترنت مجانًا "الواي فاي" بكل مبنى من مباني الإعاشة أو الترفيه، موضحًا أن مجلس الجامعة قرر حتى يستطيع الطلاب استكمال دراستهم من خلال الاطلاع والمعرفة على المعلومات الواردة الموجودة بمواقع محركات البحث.
يذكر أن جامعة القاهرة، كانت لها السبق في تشغيل خدمة الـ"WI Fi" بالمدن الجامعية التابعة لها بالمجان، في نوفمبر الماضي 2016 بجميع منشآتها والمدن الجامعية، إيمانًا منها بدور وأهمية التكنولوجيا الحديثة في تنمية عقلية و مواهب الطلاب.

تعليقات

المشاركات الشائعة