خاص| كواليس التحقيق مع هاني العتال 5 ساعات داخل لجنة القيم

المصدر الوطن سبورت.  sport. elwatannews. com.  أخبار الرياضة
تواجد هاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك خلال الأيام القليلة الماضية داخل اللجنة الأوليمبية المصرية وتم سماع أقواله بمعرفة لجنة الاستماع والتحقيق بشأن أزمته مع رئيس نادي الزمالك.
حيث تم التحقيق مع هاني العتال قرابة الخمس ساعات وتم توجيه أسئلة له وأبرزها سبب منعه من دخول نادي الزمالك ومنعه من حضور اجتماعات مجلس الإدارة.

كما واجهته اللجنة بأن رئيس الزمالك دائما يهاجمه بشراهة في كافة وسائل الاعلام، وما وما الأسباب التي دفعته للتصريح بأن الجمعية العمومية للنادي باطلة، وأسباب إرساله إنذار علي يد محضر لوزير الشباب والرياضة واللجنة الاوليمبية وسرد أزمته مع رئيس القلعة البيضاء.
وعلم «الوطن سبورت» أن هاني العتال رد على جميع الأسئلة التي وجهت له بالمستندات وقدم 17 حافظة تثبت هجوم رئيس الزمالك عليه وعلي والده، وسبهم بأبشع الألفاظ واتهامهم بأمور عديدة ليس لهم علاقة بها وسرد وقائع بالأدلة تثبت أن رئيس الزمالك يحاربه وساعات ضده بعد نجاحه في الانتخابات الأخيرة.
ويُذكر أن لجنة الاستماع والتحقيق مكونة من المستشار محمدى قنصوة رئيس محكمة جنايات القاهرة وأمن الدولة العليا الأسبق رئيسا وعضوية كل من " المستشار/ منير محمد عبد الفهيمرئيس محكمة استئناف الاسكندرية وعضو مجلس القضاء الأعلى الأسبق واللواء/ سيد محمد هاشم المدعي العام العسكري الأسبق.

تعليقات

المشاركات الشائعة