سيرينا ويليامز تصدم جمهورها بفيديو للتوعية بسرطان الثدي

المصدر بوابة الوفد .  m. alwafd.news. news.  أخبار سرطان الثدي
تزامنًا مع حلول شهر التوعية بسرطان الثدي، ظهرت لاعبة التنس الأمريكية الشهيرة، والمصنفة الأولى عالميًا لـ 3 مرات أسبوعيًا، "سيرينا ويليامز" في فيديو جديد للتوعية بمرض سرطان الثدي، حيث تظهر في الفيديو وهي تضع يديها على ثدييها وتغني أغنية "I Touch Myself" لفرقة "ذا ديفاينيلز".
وشاركت اللاعبة الفيديو مع متابعيها عبر صفحتها الرسمية على موقع "إنستجرام"، معلقة: "سجلت في شهر التوعية بسرطان الثدي نسخة من أغنية فرقة "ذا ديفاينيلز" التي حققت نجاحًا عالميًا باهرًا " تشجيعًا للنساء من حول العالم لإجراء الفحص الدوري على الثدي".
وردصا على الانتقادات التي تعرضت لها، أوضحت "ويليامز" أن الهدف الأساسي من الفيديو هو تسليط الضوء على أهمية إجراء الفحص الدوري للكشف المبكر عن سرطان الثدي، كإجراء وقائي أول كفيل بإنقاذ ملايين الأرواح من مختلف الأعراق.
وتأتي مشاركة "ويليامز" ضمن سلسلة من مقاطع الفيديو التي بثتها عدد من أشهر نجمات الفن والرياضة من حول العالم تكريمًا لذكرى كريسي أمفليت، والتي توفيت بسرطان الثدي، خلال أكتوبر الجاري، شهر التوعية بسرطان الثدي.
وكانت الأسترالية كريسي أمفليت لقت حتفها جراء إصابتها بالسرطان عام 2013 عن عمر يناهز 53 عامًا، ويذكر أنّ تلك المشاركة ليست الأولى لـ "ويليامز" في هذا الصدد حيث ظهرت قبل ذلك في أغنية "Sorry" في ألبوم المغنية بيونسي "Lemonde".

تعليقات

المشاركات الشائعة