أجدد 5 أغنيات شهدها الوسط الغنائي في الأسبوع المنقضي

المصدر الوطن . elwatannews.com . أخبار الفن
شهد الأسبوع المنقضي طرح عدد كبير من الأغنيات السنجل الجديدة والتي أطلقها عدد من المطربين المصريين والعرب للتواجد في الساحة، منهم من عاد بعد فترة غياب طويلة ومنهم من يحافظ على استمراريته.
ترصد "الوطن" في التقرير أبرز 5 أغانٍ طٌرحت.
- ملكة جمال الروح
أبرز أغنيات الأسبوع هي لسلطان الطرب السوري جورج وسوف والذي عاد للغناء بأغنية جديدة بعنوان "ملكة جمال الروح" والتي أطلقها بعد فترة غياب دامت عامين عن آخر إصدارته الغنائية ويظهر فيها جورج بصوته الجذاب الذى ينفي من خلاله تأثره بالمرض.
- شو محسودين
طرح الفنان اللبناني سعد رمضان أغنيته الجديد "شو محسودين" بعد 10 أشهر من طرحه لميني ألبوم مع شركة روتانا بعنوان "ما بعرف".

- كائن فضائي
رغم أن أغنية "كائن فضائي" كان فريق مسار إجباري طرحها منذ فترة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن الفريق عاد بتقديمها بشكل جديد مع فريق إم تي إم.

- الله يسامحك
من أبرز الأغنيات الخليجية التى طرحت خلال الأسبوع المنقضي أغنية المطرب السعودي محمد المشعل "الله يسامحك" والتي تعاون فيها مع قامتين غنائيتين بالسعودية وهما الشاعر منصور الشادي والموسيقار ناصر الصالح.
- إجا الليل
أما الفنان الإماراتي حسين الجسمي طرح أغنيته الخليجية الجديدة "إجا الليل" وحصدت مئات الآلاف من المشاهدات عبر موقع يوتيوب.


تعليقات

المشاركات الشائعة