«الدنيا اتقلب حالها»| بالفيديو.. الأهلي خرج أفريقيًا وعربيًا.. أخير الدوري.. وبيراميدز ينتظره بـ«الكأس»

المصدر الوطن سبورت .  sport.elwatannews.com . أخبار الرياضة
ملحوظة .. حقوق الخبر و الصورة و الفيديو محفوظة لموقع الوطن سبورت و له فائق التحية و الاحترام
ودع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي منافسات كأس زايد من دور الـ16، بعد الخسارة من الوصل الإماراتي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، ليفقد الفريق الأحمر بطولة جديدة في أقل من أسبوعين، بعد الخسارة من الترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وبذلك تعددت محطات سقوط الفرنسي «باتريس كارتيرون»، منذ توليه القيادة الفنية للفريق الأحمر، إلى أن جاء الوصل الإماراتي، ليطلق رصاصة الرحمة على الخواجة الفرنسي، ويزيد من معاناته مع جماهير وإدارة القلعة الحمراء.

سقوط الأهلي أمام الوصل يفتح ملف التراجع الشديد لفريق الكرة بالأهلي، والذي بات يتسبب في صدمة تلو أخرى لجماهير القلعة الحمراء.
ويستعرض «الوطن سبورت»، وضع الفريق الكروي الأول بالأهلي، بعد خسارة دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي، والسقوط أمام الوصل الإماراتي ووداع منافسات كأس زايد مبكرًا.
أخير الدوري
الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز يحتل المركز الأخير برصيد 11 نقطة، بعد أن لعب 6 مباريات وفاز في 3 مباريات، وتعادل في مباراتين وخسر مباراة وحيدة أمام الاتحاد السكندري برباعية.
وبالرغم من الأهلي يمتلك العديد من المؤجلات، إلا أنه سيخوضها بمعنويات منخفضة بعد الخروج الأفريقي والعربي، وسيخوض المؤجلات أيضًا تحت ضغط شديد بسبب انفراد غريمه التقليدي الزمالك بصدارة المسابقة ومن خلفه الوافد الجديد القديم بيراميدز.





صدام بيراميدز في الكأس
تأهل الأهلي بصعوبة إلى دور الستة عشر للكأس بعد الفوز على الترسانة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في دور الـ32، وشاء القدر أن يضرب موعدا مع بيراميدز في ثوبه الجديد مع التوأم حسام وإبراهيم حسن، في دور الستة عشر للبطولة، وهو ما قد يجعل شبح الخروج من بطولة ثالثة يطارد أبناء قلعة الجزيرة.


تعليقات

المشاركات الشائعة