مصر و السنغال أبرز المرشحين للتتويج بلقب بطولة الأمم الإفريقية 2019

المصدر صدى البلد . elbalad . أخبار كأس الامم الأفريقية


كشف الإعلامي أحمد شوبير عن أبرز المنتخبات المرشحة للتتويج بلقب بطولة الأمم الأفريقية 2019 في مصر، والتي ستنطلق مبارياتها يوم الجمعة المقبل الموافق 21 يونيو.

وأكد "شوبير" في تصريحات عبر برنامجه "مع شوبير" عبر أثير "أون سبورت اف ام" أن منتخب مصر هو المرشح الأبرز للتتويج بالبطولة، نظرا لإقامة البطولة على أرضه ووسط دعم وتشجيع الجماهير المصرية.

وأضاف أن منتخب السنغال هو ثاني المرشحين للتوييج بالبطولة نظرا لـ صغر سن أليو سيسيه المدير الفني للمنتخب، كما أنه مدرب وطني ولديه طموحات قويه مع منتخبه بالإضافة لوجود ساديو ماني نجم ليفربول.

وأشار إلى أن منتخب المغرب ايضا من أبرز المرشحين للفوز بلقب البطولة على الرغم من هزيمته خلال مباراتي زامبيا وجامبيا الوديتين، مشددا ان رئيس الاتحاد المغربي لديه خبره جيدة في احتواء اللاعبين ودعمهم بالإضافة لامتلاك هيرفي رينار المدير الفني الخبرة في الفوز بالبطولات.

وأكمل أن منتخب الجزائر يمكن أن يكون الحصان الأسود للبطولة ولكن بشرط تقديم نتائج وأداء جيد في أول مبارياتهم بالبطولة، مشددا على أنه من الصعب تتويجه بلقب البطولة ولكن سيكون منافس قوي وعنيد. 

وأضاف أن منتخب جنوب إفريقيا أيضا من المنتخبات القوية المرشحة للصعود لأدوار متقدمة في البطولة ولكن من الصعب التتويج بالبطولة.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 يوم الجمعة 21 يونيو، حيث ستكون المباراة الافتتاحية بين مصر وزيمبابوي باستاد القاهرة في تمام العاشرة مساء.

تعليقات

المشاركات الشائعة