مصر واجهة ذكية لـ مشجعى أفريقيا.. كأس الأمم بوابة ترويجية لـ مقاصدنا السياحية

المصدر صدى البلد . elbalad .  أخبار مصر . أخبار السياحة

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 المُقامة على أرض مصر، بمشاركة 24 منتخبًا من القارة السمراء لتكون أم الدنيا واجهة سياحية زكية للاعبي الفرق ومشجعى الدول الإفريقية المختلفة.

تتميز مصر بالعديد من المقاصد السياحية المختلفة ما بين الأثرية والثقافية والتاريخية والترفيهية جميعها منتجات فريدة تجمعت على أرض الكنانة تستطيع قبل زيارتها أن تتصفح مواقع الإنترنت والتواصل الاجتماعي ليبهرك جمالها.

السياحة الذكية فى مصر شقت طريقها نحو العالم عبر استخدام تكنولوجيا المعلومات وتحسين الحياة للترويج للمقصد السياحى عبر العديد من الخدمات المقدمة بداية من حجوزات تذاكر المباريات والبرامج السياحية والطيران والتنقل الداخلى وحجوزات الفنادق مما يعد بيئة قوية لجذب المزيد من سائحى القارة السمراء.

سخرت مصر ممثلة فى "وزارة السياحة والقطاع الخاص" مواقع التواصل الاجتماعى ومواقع الإنترنت لخدمة السائحين وعرض تجارب وتقديم نصائح قبل الزيارة لقضاء رحلة رائعة سخية بالعديد من الزيارات التى لا تنسى لتدمجها مع كثير من الخدمات الأخرى التى ترتبط ببرنامج الزيارة.

والسياحة الذكية فى مصر تمنح العديد من المميزات أبرزها توفير فرص عمل، بالإضافة إلى رفع مؤشرات الأرقام السياحية التوجه نحو استخدام التكنولوجيا بشكل أوسع ليمثل أداة ترويجية تستطيع أن تصل لكافة السائحين.

تستطيع خلال تواجدك فى مكتب أو منزلك أو خلال جلوسك على المقهى الحجز الإلكترونى خلال فترة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 حجز تذكرة المباراة والطيران والإقامة فى دقائق معدودة عبر الكثير من مواقع السفر، بالإضافة إلى خلال تجولك بصفحات التواصل الاجتماعى تستطيع تلقى نصائح السفر من المصريين وأصحاب التجارب الأخرى.

هناك العديد من المدن السياحية فى انتظار لاعبى ومشجعى بطولة كأس الأمم الأفريقية أبرزها الإسكندرية والغردقة وشرم الشيخ والأقصر وأسوان و الساحل الشمالى للاستمتاع بتاريخها وأجوائها الترفيهية.

يذكر أن تعقد منظمة السياحة العالمية المؤتمر العالمي الثاني حول الوجهات الذكية فى الفترة من 25 - 27 يونيو الجارى فى إسبانيا.

تعليقات

المشاركات الشائعة