رسائل أهالي الطالبية لـ أحمد مكي في عيد ميلاده : "تعيش وتسيّطنا"

المصدر الوطن . elwatannews.com . أخبار المشاهير

"منطقتي دي حياتي وفيها أجمل ذكرياتي.. أكبر مدرسة متعلم فيها الدنيا وواخد خبراتي.. دي صحابي فيها وجيراني فيها ما في غيرها أجيها".. كلمات أغنية "منطقتي" للفنان أحمد مكي، الذي أعرب من خلالها عن حبه وتقديره للمكان الذي نشأ وتربى فيه وهو حي "الطالبية" بالجيزة، ودائمًا ما يحرص على ذكره في أغنياته، ويعتبره من دواعي فخره وسروره.
واليوم 19 يونيو يحتفل الفنان أحمد مكي بعيد ميلاده الـ41، وأثرى خلالها الفن بأفلام وأغنيات، أصبحت من علامات السينما والغناء، ولاقت استحسانا كبيرا لدى الجمهور، خاصة أهل الطالبية.
"الوطن" تحدثت مع بعض الأشخاص من أهالي الطالبية، ووجّهوا رسائل وبرقيات تهنئة للفنان أحمد مكي في عيد ميلاده.

"كمال" عن أحمد مكي: رمز كبير لنا.. ربنا يمد في عمره

يتمنى أحمد كمال خريج كلية الحقوق لـ"مكي" في يوم ميلاده، دوام التألق والنجاح وحب الناس، يقول إنّه بالنسبة لأهالي الطالبية رمز كبير، ويعتبره الشباب هناك قدوة لهم، ويتمنى أنّ يمد الله في عمره ليظل يبدع في أعماله الفنية التي تملؤها البهجة، وتجبر من يشاهدها على الضحك وتمنحه سعادة مجانية.

"أبو السعد": بقول للناس أنا من بلد أحمد مكي 

"مكنتش أعرفه في الأول وأنا صغير.. بس لما كبرت عرفت إنّ منطقتنا مطلعة نجم كبير".. قال مصطفى أبوالسعد أحد أهالي الطالبية، ويكمل: "بقيت لما بتعرف على أي حد غريب يسألني انت منين أقوله أنا من الطالبية بلد أحمد مكي"، ويتمنى صاحب الـ29 عاما الصحة والسعادة للفنان المصري، والمزيد من الأعمال التي تمنح الضحك والمرح.

شاب من الطالبية: "كمل في الكبير أوي يا مكي.. وحياة هدية عندك يا شيخ"

طلب خاص تمناه الشاب الصغير إسلام شكري الشهير بـ"أودا" من "مكي": "بمناسبة عيد ميلاده بقى، نفسي والنبي يكمل في مسلسل الكبير أوي، ده كان أكتر حاجة شوفتها وضحكتني"، ويستكمل "أودا" صاحب الـ18عاما مازحًا: "وحياة هدية عندك يا شيخ"، في إشارة منه إلى زوجته في المسلسل والتي أدت دورها الفنانة دنيا سمير غانم.

"سالم": محدش صيت منطقتنا غيره.. مشرفنا على الفضائيات

يرى ابن الطالبية علي سالم أنّ أحمد مكي هو من ساهم في شهرة الطالبية، "محدش صيت منطقتنا غيره، في كل الأغاني بيقول الطالبية وخلى الناس كلها تعرفنا"، شعر "سالم" بالحزن بعد أنّ صوّر "مكي" كليب "ناصية زمان" في منطقة الأباجية، ولكن سرعان ما شعر بالسعادة بعد أنّ ذكر "مكي" اسم المنطقة في الأغنية، ووجّه رسالة له قائلًا: "تعيش وتسيطنا يا مشرفنا على الفضائيات".

"همام" لأحمد مكي: ربنا يفرحه زي ما بيضحكنا ويبسطنا كده

محمود همام من سكان الطالبية القريبين جدا من منزل "مكي" القديم، على حد قوله: "أنا من جيل أحمد مكي ومن سن بعض، الراجل ده لما بتفرج عليه بنسى همومي والله، معرفش بيخليني أضحك إزاي"، دائمًا ما ينصح "همام" أولاده بأنّ يتخذوا "مكي" قدوة لهم في الكفاح، واختتم صاحب الـ41 عاما: "كل سنة وهو بخير، وربنا يفرحه زي ما بيضحكنا ويبسطنا كده".

تعليقات

المشاركات الشائعة