مطربة افتتاح أمم أفريقيا تكشف لـ"الوطن" كواليسها : انتظروا حفل خيالي

المصدر الوطن . elwatannews.com . أخبار كأس الأمم الأفريقية

ملحوظة .. حقوق الخبر محفوظة ل موقع "الوطن" و له فائق التحية و الاحترام




"لو 100 حاجة فرقتنا، الكورة جمعتنا، لعبناها في الشوارع والمدارس جوة بيتنا، إفريقيا بيها مشهورة" بهذه الكلمات ينطلق حفل افتتاح بطولة الأمم الأفريقية غدًا بأغنية "متجمعين"، من تأليف محيي حوار وألحان شريف حمدان وتوزيع طارق عبدالجابر، وسجل الصوت والمكساج المهندس أمير محروس، والمنتج الفني لها فايز عزيز، وجرى تصويرها تحت قيادة المخرج ياسر سامي ومدير التصوير وائل درويش.
ويشارك في غناء "متجمعين" كل من حكيم والمغني النيجيري "فيمي كوتي" والإيفوارية "دوبيه جانوري"، التي أعربت عن سعادتها بمشاركتها في الحفل الرسمي للبطولة الأهم في القارة السمراء، حسب وصفها.





تقول "دوبيه"، لـ"الوطن"، إنَّه خلال كواليس التجهيز التي لم تتوقف لحظة؛ يمكنها أن تؤكّد لجمهورها في القارة السمراء أنَّ الحفل سيكون عظيمًا وخياليًا يليق باسم القارة التي تتنفس كرة القدم.

وأعربت النجمة الايفوارية، عن سعادتها بالغناء إلى جوار الفنان النيجيري "فيمي" التي وصفته بالموهوب، كذلك الفنان حكيم، مؤكّدة أنَّ ثلاثتهم سيشعلوت حفل الافتتاح.
وأشارت "دوبيه"، إلى أنَّها أجرت جولة تضمنت الأهرامات والمعالم التاريخية، مشيدة بتنظيم مصر للبطولة، لافتة إلى أنها بذلك قدمت نموذجًا رائعًا للوطن الأم الذي يحوي الجميع تحت ذراعيه.


تعليقات

المشاركات الشائعة