الوطن سبورت : خاص| الأهلي يغلق أنوار مقر الجزيرة لدواعٍ أمنية

المصدر الوطن سبورت . sport.elwatannews.com . أخبار الرياضة


أصدرت إدارة الأمن بالنادي الأهلي تعليمات رسمية لكل أفراد الأمن بالنادي باغلاق الأنوار في تمام الحادية عشر من مساء اليوم الاثنين بمقر النادي بالجزيرة.
وحرص أفراد أمن الأهلي على التواصل مع الاعضاء واخطارهم بالتعليمات الأمنية التي سيتم تفعيلها اليوم فقط.

وأخطر أفراد أمن الأهلي الأعضاء بأن إغلاق الأنوار مبكرا سيكون اليوم فقط لدواعي أمنية ويستكمل الأهلي يومه من الغد بفتح أبوابه للأعضاء بشكل طبيعي حتى الواحدة بعد منتصف الليل.

محمد طاهر يتمسك بالانتقال للأهلي

وأبدت إدارة نادي المقاولون العرب، موافقتها على بيع صانع ألعاب الفريق طاهر محمد طاهر، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعد تلقي اللاعب العديد من العروض من الأهلي والزمالك وبيراميدز، بالإضافة إلى عروض خارجية، خاصة بعدما قدم اللاعب أداءا ملفتا خلال الموسم الحالي.
وعلم "الوطن سبورت" أن"طاهر" تمسك بالانتقال للأهلي دون الالتفات إلى أي عروض أخرى من داخل مصر، حيث أبلغ محمد عادل عضو مجلس الإدارة والمشرف العام علي الكرة في نادي المقاولون، رغبته في اللعب للنادي الأهلي.

الأهلي يوافق على بيع أزارو ويقترب من التوقيع مع بديله

ورحب مجلس إدارة النادي الأهلي ببيع مهاجم الفريق المغربي وليد أزارو، حال تلقيه عرضا رسميا مناسبا من الناحية المادية، خاصة وأنه لم يتلقى سوى عروضًا شفهية حتى الآن.
ودخل الأهلي في مفاوضات مع عدد من اللاعبين الأجانب لتعويض "أزارو" في حال رحيله، إلا أن الأمور لم تحسم حتى الآن.
ودخل الأهلي في مفاوضات مع الزامبى جاستن تشونجا، مهاجم أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقى، من أجل التعاقد معه فى موسم الانتقالات الصيفى، بعدما أبدت إدارة التعاقدات بالنادي، إعجابها بقدراته التهديفية والبدنية، خاصة وأنه يتمتع بمهارات عالية، فى اللعب على الأرض أو الألعاب الهوائية.

تعليقات

المشاركات الشائعة