استقالة مراسل "الجزيرة" بالصعيد لتحريضها على العنف

أعلن عبد الرحمن القرشي مراسل قناة الجزيرة مباشر مصر بالصعيد استقالته من القناة لتحريضها على العنف وبث الفتنة بين لمواطنين، وقال فى بيان له "أن قناة الجزيرة مباشر مصر تجاوزت كافة قواعد المهنية في تغطية الأحداث بانحيازها غير الموضوعي لتيارات الإسلام السياسي وعلي رأسها جماعة الإخوان المسلمين رغم ما ترفعه من شعارات من نقل الرأي والرأي الآخر إلا أنها في الواقع باتت ترفع شعار " أنت معي فأنت قديس أنت ضدي فأنت إبليس".
وأفاد قرشي أنه جمد تعامله مع قناة الجزيرة مباشر مصر منذ أحداث فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة إلا أن القناة ما زالت تطلب دون استحياء العودة إلي العمل مرة أخري.
كما اتهم القرشي مدير قناة الجزيرة مباشر مصر بتوجيه القناة لصالح دعم جماعة الإخوان المسلمين والتيار الديني وأضاف قرشي أنه سبق أن وجه إليه اللوم من مدير القناة بسبب عندما ذكر خبرا في مداخلة له عن شيخ الأزهر بالأقصر بلقب " بفضيلة الإمام الأكبر شيخ أحمد الطيب " وقال له هذا الشخص لا ينبغي تبجيله وتعظيمه.
وختم القرشي بيان استقالته الذي أرسله لوسائل الإعلام المختلفة بأنه يخلي مسئوليته عن أي أخبار ترد عن الأقصر علي هذه القناة المحظورة التي فارقت قواعد المهنية هي وطاقم تحريرها وناشد القرشي الإعلام المصري بالتحلي بالمهنية والمصداقية في نقل الأحداث وألا يحذو حذو هذه القناة الخبيثة علي حد تعبيره.



المصدر ايجى نيوز


تعليقات

المشاركات الشائعة