صبحي: حماية الأمن القومي المهمة الرئيسية للقوات المسلحة

أكد الفريق صدقي صبحي رئيس أركان حرب القوات المسلحة أن الدفاع عن الوطن وحماية أمنه القومي هي المهمة الرئيسية للقوات المسلحة التي لا تهاون فيها وأن القوات المسلحة ستظل دائما الدرع الواقي والحصن الأمين لهذا الشعب العظيم الذي لا يبخل عن دعم قواته المسلحة.
وقال المتحدث العسكري الرسمي العقيد أركان حرب أحمد محمد علي إن الفريق صبحي أشاد خلال تفقده لعناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية في سيناء الخميس بالتضحيات الغالية التي يقدمها رجال القوات المسلحة والشرطة والتي أسفرت عن تحقيق نجاحات أمنية ساهمت في عودة الأمن والإستقرار إلى سيناء وكان أخرها قيام عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية فجر الخميس بمداهمة عدد من بؤر الجماعات الجهادية والتكفيرية والتي حققت نجاحا كبيرا وساعدت على القضاء على العديد من البؤر الإجرامية في سيناء.
وأوضح المتحدث العسكري ان الفريق صبحي أدار حوارا مع القوات المشاركة في التأمين أكد خلاله على الجهود التي قامت القوات المسلحة بها لحث مؤسسة الرئاسة السابقة على تلبية مطالب الشعب وفق إرادته كما كانت القوات المسلحة أمينة في النصيحة وحذرت من أن الصراع السياسي سيقود مصر للدخول في نفق مظلم.
وعبر الفريق صبحي عن سعادته بالروح المعنوية العالية التي يتمتع بها الأفراد وحرصهم الشديد على المضي قدما في تأمين سيناء وتطهيرها من البؤر الإجرامية والعناصر التكفيرية وأنهم على أتم الإستعداد لبذل دمائهم من أجل مصرنا الغالية.
كما أعرب الفريق صبحي عن إعتزازه بجهود أهالي سيناء المخلصين وتعاونهم مع رجال القوات المسلحة والشرطة للحفاظ على أمن الوطن وإستقراره.


المصدر ايجى نيووز


تعليقات

المشاركات الشائعة