إيران:إسرائيل ستتعرض لهجمات فى حال شن عدوان على سوريا

قال رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية اللواء حسن فيروزآبادي إن إسرائيل ستتعرض لهجمات انتقامية فى حال شن عدوان على سوريا .

وأوضح فيروزابادي أن هذا العدوان المحتمل من شأنه أن يتسبب بمشكلات كبيرة لباقي القوى المتحالفة مع الولايات المتحدة , حسبما ذكرت وكالة فارس للأنباء الإيرانية أمس السبت.
وأوضح أن الأمريكيين الذين غزوا دول المنطقة بعد أحداث الحادى عشر من سبتمبر من العام 2001, بكذبة كبرى وهى "محاربة القاعدة", يحاربون حاليا في سوريا لمصلحة القاعدة ,على حد قوله.
وأضاف اللواء فيروزآبادي أن الأمريكيين قد دربوا وسلحوا القاعدة في السابق, وفي الوقت الحاضر يريدون من خلال التعويض عن اخفاقاتهم إضعاف سوريا .
وأكد أن الصهاينة باعتبارهم المحرك الرئيسي لهذه العمليات سيواجهون هجمات انتقامية.
وتابع رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية أن دول المنطقة التي تدعم هذه الحرب الظالمة ستتكبد خسائر فادحة كما أنه في حال حصل العدوان الأمريكي على سوريا فإن روسيا ستخسر جبهة الدفاع عن القوقاز, وبالتالي يجب ان تدافع عن نفسها قرب موسكو.
وأشار اللواء فيروزآبادي إلى أن الشعب الامريكي أدرك أن ذريعة البيت الأبيض لإشعال الحروب باسم القاعدة هي كذبة كبرى أطلقها حكام الولايات المتحدة.
يشار الى أن الولايات المتحدة تلوح بتوجيه ضربة لسوريا على خلفية أنباء مؤكدة أصدرتها المعارضة السورية بأن قوات الرئيس السوري بشار الأسد قد استخدمت غازا ساما في ريف دمشق في الحادي والعشرين من الشهر الحالي ما أسفر عن مقتل 1300 شخص .



المصدر نيوز نايل


تعليقات

المشاركات الشائعة