مركز الإعلام الأمني بالداخلية يشكل غرفة للتواصل مع الصحفيين حول واقعة محاولة اغتيال الوزير

شكل المركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية، غرفة عمليات للتواصل مع الصحفيين والمراسلين المصرين والأجانب؛ وذلك في أعقاب الحادث الإرهابي الذي استهدف موكب الوزير اللواء محمد إبراهيم، صباح اليوم.
وشهد مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية توافد العديد من الصحفيين والمراسلين لمتابعة تطورات الحادث الإرهابي والوقوف على ملابساته؛ حيث قامت إدارة المركز بإمدادهم بكافة المعلومات والبيانات الصحفية أولا بأول، وهو ما ساعد على نشر المعلومات الحقيقية حوله بشفافية مطلقة وسرعة لطمأنة المواطنين.
كما شهد المركز اتصالات عديدة من مراسلي بعض وكالة الأنباء العالمية للحصول على تفاصيل الحادث الإرهابي ومن بينها وكالة الأنباء الفرنسية، ووكالة رويترز للأنباء ووكالة الأنباء اليابانية.
وقام اللواء هاني عبداللطيف، المتحدث باسم وزارة الداخلية، والعميد أيمن حلمي، مدير إدارة الإعلام، والعميد علاء محمود، مدير إدارة الإنتاج الإعلامي، والعميد حاتم فتحي، مدير إدارة العلاقات الدولية، والعقيد محمد المنادي، مدير المركز الإعلامي، بالرد على كافة استفسارات الصحفيين والإعلاميين؛ وذلك بالتنسيق مع اللواء عبدالفتاح عثمان، مساعد وزير الداخلية للإعلام والعلاقات.


ومن جهتهم، أثنى جميع الصحفيين والمراسلين الذين توافدوا على مركز الإعلام الأمني على جهود كافة الضباط والأفراد العاملين به، وتعاونهم المثمر معهم من أجل مساعدتهم على آداء رسالتهم الصحفية والإعلامية.


المصدر الوطن


تعليقات

المشاركات الشائعة