"شهامة" أم "فوبيا"؟

أخبار العالم

ترامب ممسكًا بيد رئيسة وزراء بريطانيا .. "شهامة" أم "فوبيا"؟

إهتمت عناوين الصحف العالمية بلقاء القمة بين كل من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ورئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي، يوم الجمعة الماضي، في الولايات المتحدة، بعد أيام من تسلم الرئيس الأمريكي للسلطة.
أكدت مصادر علقت على الزيارة أن ظهور ترامب أثناء إمساكه بيد تيريزا ماي بعد انتهاء الاجتماع قد تكون إشارة إلى التقارب الذي ستكون عليه العلاقات بين البلدين، خاصة أن ترامب كان قد أشاد بخطوة "البريكست" وخروج بريطانيا عن الاتحاد الأوروبي.
في ذلك السياق، قالت صحيفة إندبندنت البريطانية أن اللفتة "عبرت عن الشهامة" من الرئيس الأمريكي لإمساكه بيد رئيسة الوزراء البريطانية، حيث أكدت متحدثة باسم الحكومة البريطانية أن "طريق الخروج الذي مر به كل من الرئيس وماي كان منحدرًا قليلًا ولذا قدم لها يده ليساعدها في النزول".


إلا ان مصدرًا رفيع المستوى أكد لصحيفة ديلي ميل البريطانية أكد أن ترامب أمسك بيد ماي ليس إلا لأنه يعاني "فوبيا السقوط على الدرج"، بالإضافة أنه كان قد صرح من قبل معاناته "فوبيا الجراثيم" بشكل قد يصل لوسواس النظافة.
وأضاف المصدر للصحيفة أن "ترامب يكره المرتفعات والمنحدرات وبشع الكوابيس بالنسبة له تتلخص في الإنزلاق على درج متسخ"، حيث أوضح المصدر أن ترامب كان يسكن قبل انتقاله للبيت الأبيض في مبنى "ترامب تاور" وكان حريصًا على عدم التعامل مع أزرار المصعد الكهربائي لكثرة الأشخاص الذين يستخدمونه.






اقرأ أيضاً :

========
بعد قراراته ضد المسلمين.. ريهانا تصف ترامب بـ "خنزير غير أخلاقى" 

تعليقات

المشاركات الشائعة