مصر للطيران تنقل اليوم 1650 حاجًا على متن 9 رحلات من حجاج القرعة

مصرللطيران تنقل اليوم 1650 حاجًا على متن 9 رحلات من حجاج القرعة
المصدر الوفد . اخبار الحج
 بدأت شركة مصر للطيران اليوم الخميس، في الاستمرار في جسرها الجوي، حيث من المقرر أن  تنقل 1650 حاجًا من حجاج قرعة محافظات الدقهلية ودمياط والمنيا على 9 رحلات طيران متوجهة إلى المدينة المنورة، في إطار الجسر الجوي الذي تنظمه لنقل حوالي 63 ألف حاج مصري إلى الأراضي المقدسة.
هذا ومن المقرر أن تنظم  الشركة الوطنية مصر للطيران طوال اليوم الخميس 9 رحلات طيران من بينها 3 رحلات إضافية بأرقام 3236 و3238 و5503، وذلك في إطار الجسر الجوي الذي بدأته الشركة أمس الأربعاء ويضم 271 طائرة.
 كما أنه من المقرر أن تبدأ السبت المقبل أولى رحلات جمعيات التضامن الاجتماعي، وذلك بنقل 750 حاجًا من حجاج محافظة الجيزة وبورسعيد يليها نقل حجاج شركات السياحة.
ومن جانبه أكد الطيار "شريف عزت" رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية :أن الحج يعني لنا احتفالية تحرص فيه الشركة على راحة ضيوف الرحمن، وتوفير كافة السبل حتى يتسنى لهم التفرغ لتأدية العبادات، ولهذا السبب تم إطلاق حملة توعية للحجاج بضرورة اتباع الإرشادات التي تيسر لهم رحلة سفرهم من وإلى الأراضي المقدسة، والتي تتضمن التواجد بالمطارات المصرية قبل إقلاع الرحلات بـأربع ساعات، أما في مرحلة العودة فينبغي الالتزام بالمواعيد المحددة على تذاكر السفر، والتواجد قبل إقلاع الرحلات بثمان ساعات بمدينة الحجاج بجدة، وقبل الإقلاع بست ساعات من مطار المدينة المنورة.
كما ينبغي الاحتفاظ بتذاكر السفر داخل حقائب اليد الخاصة بالحجاج في مرحلتي الذهاب والعودة، والتأكد من أخذ التطعيمات المقررة واللازمة طبقًا لتعليمات وزارة الصحة.

تعليقات

المشاركات الشائعة