غراب» ينهش رقبة رضيع ويقتله بالإسكندرية.. ووالدته: هاجمه أثناء نومه

المصدر الوطن . elwatannews.com .  اخبار الحوادث
حقوق الخبر و الصورة محفوظة لموقع الوطن

سادت حالة من الرعب بين أهالى منطقة العجمى بالإسكندرية إثر نهش «غراب» رقبة طفل رضيع أثناء نومه بمسكنه، ما تسبب فى وفاته، فيما أكدت مديرية الطب البيطرى أنها لا تمتلك معلومة محددة عن أعداد طائر الغراب فى نطاق المحافظة، لافتة إلى أن الطائر غير مصنف على أنه كائن خطر يهدد حياة الإنسان.
كان اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطاراً من المقدم ياسر القطان، رئيس مباحث قسم شرطة الدخيلة، يفيد بورود بلاغ من مستشفى العجمى بوفاة آدم. م»، طفل رضيع عمره 7 أيام عقب دخوله المستشفى، بالمعاينة تبين مصرع الطفل متأثراً بإصابته بجروح خطيرة فى الرقبة، إثر مهاجمته من قبل غراب فى فراشه، وقالت والدة الطفل المتوفى: «كنت منشغلة بأعمال نظافة المنزل، بينما رضيعى كان نائماً ودخلت عليه الغرفة فوجدت أحد الغربان ينهش رقبته، فضربته بكل قوتى، وأخذت الطفل إلى أقرب مستشفى، لكنه فارق الحياة».
كشف لغز جثة طفل العوايد «مسلوخ الوجه».. شقيقه: حاولت تأديبه فمات
فى سياق آخر، كشفت «مباحث الإسكندرية» غموض العثور على جثة طفل «مسلوخ الوجه» فى منطقة العوايد، أمس، وتمكنت من تحديد هويته، وألقت القبض على الشقيق الأكبر للطفل، ليعترف بأنه كان يحاول تأديب شقيقه البالغ من العمر 13 سنة، على سوء سلوكه، واعتياده السرقة، إلا أن الطفل توفى عندما اصطدم رأسه بأحد الجدران، فيما أقر المتهم بتشويه وجه القتيل، وقطع الأذن حتى لا يتم التعرف عليه، موضحاً أنه لف الجثة فى «ملاءة سرير» ثم دفنه بعلم الأب.

تعليقات

المشاركات الشائعة