ستوك سيتى يتمسك ب رمضان صبحى حتى 2022

المصدر الاهرام . الجمعة الرياضي
إدارة النادى تشيد بنجم مصر وتؤكد «موهبته غير قابلة للشك»

جدد نجم منتخب مصر لكرة القدم رمضان صبحي عقده مع نادي ستوك سيتي الإنجليزي لمدة خمس سنوات، وبالتحديد حتي عام 2022.
وأعرب رمضان عن سعادته بعد تمديد عقده قائلًا: »أنا سعيد جدًا لتوقيع عقد جديد، وفخور لأنني جزء من هذا النادي، وعازم ومصمم علي رد جميل النادي، لثقتهم في قدراتي والتعاقد معي وعمري 19 عاما«. 
وأضاف أن الموسم الماضي كان جيدا، ولكنه واثق أن الأفضل لم يأت بعد.. مشيرا إلي أنه تلقي معاملة واستقبالا طيبا من الجميع داخل النادي ومن بينهم زملاؤه في الفريق، والإدارة في الموسم الأول وأنه لا يملك سوي توجيه الشكر لهم جميعا. 
في الوقت نفسه أعرب المدير الفني لستوك سيتي مارك هيوز عن اعتقاده بأنه من الصعوبة تماما جلب نجوم صغار السن موهوبين إلي الدوري الإنجليزي، وأنه سعيد بإتمام التعاقد مع النجم المصري الشاب لهذه الفترة الطويلة. 
في حين قال توني سكولز المدير التنفيذي للنادي الانجليزي إنه لا شك أن رمضان يعتبر موهبة صاعدة مميزة، وإنه لابد من الاعتراف بأن العام الأول يمثل تجرية له خاصة في ظل اختلاف الثقافة، ولكنه رغم ذلك تكيف مع الأجواء المحيطة به سواء في الدوري أو انجلترا بشكل عام بسرعة، وأظهر أنه يمتلك إمكانات ومهارات كبيرة، وأن الجميع سعداء باستمراره معهم حتي 2022. 
الجدير بالذكر أن تمديد عقد نجم مصر جاء لبث الثقة فيه مرة أخري بعدما رحل نجم الفريق الأول ماركو أرناوتوفيتش إلي ويست هام يونايتد، مما يزيد من فرصته في الحصول علي مكان مركز أساسي والمشاركة في فترات أطول من الموسم الماضي، لمساعدة الفريق بمهاراته ومراوغاته وتسديداته. 
كان رمضان انتقل منذ عام من الأهلي إلي ستوك، وظهر خلال الموسم الماضي في 19 مباراة، منها 17 مباراة في الدوري الإنجليزي، أظهر خلالها أداءً مميزًا، مما جعل النادي يتمسك به ويقوم بتمديد عقده. 

تعليقات

المشاركات الشائعة