المصرية الفائزة بفضية بطولة العالم في الكاراتيه: أطالب بحقي في التكريم

المصدر الوطن . اخبار الرياضة . elwatannews.com
أعربت سارة عاصم، بطلة الكاراتيه والحاصلة على فضية بطولة العالم 2016 في منافسات "الكاتا"، عن استيائها لعدم تكريمها حتى الآن، مطالبة وزارة الشباب والرياضة بتكريمها هي وزملائها في الفريق.
وقالت سارة، في مداخلة هاتفية على "نجوم إف إم": "شعرت بالتجاهل فور العودة من البطولة التي أقيمت في النمسا، ولم يتم تكريمي حتى الآن"، مشيرة إلى تحقيق منتخب الكاراتيه نتائج رائعة في بطولة العالم الأخيرة.
وأشارت بطلة الكاراتيه إلى أنها أول مصرية وعربية وأفريقية تحصل على المركز الثالث في بطولة عالم للناشئين التي أقيمت منذ 4 سنوات.
وأضافت: "في القرعة كان معايا أول أوروبا وهي بطلة إيطالية ومجموعها كان أعلى مني، ولعبت أمامها كانت قوية، وصعدت للنهائي أمام بطلة اليابان وأخذت مركز ثاني، ونزلت المطار وكنت سعيدة جدا وكنت متوقعة الإعلام يستقبلني بكثافة، ولكن لم أجد أحدا إلا بعض القنوات، ولم أجد ممثلا من وزارة الشباب أو حتى الوزير حدثني لتهنئتي.. اللعبات الفردية في مصر هذا هو مصيرها الدائم".
وتابعت سارة: "لغاية دلوقتي ماحصلش حاجة، مع إن الاتحاد بعت النتائج للوزارة عشان تكرمني.. وما أعرفش المشكلة فين، بس حاولت اتصل بمسؤولين كتير عبر كل القنوات المشروعة، ونشرت فيديو عبر صفحتي للمطالبة بحقي في التكريم".

تعليقات

المشاركات الشائعة