وفاة المواطن المصري المعتدى عليه بالأردن

المصدر الوفد . alwafd.org . أخبار مصر
أعلن وزير القوى العاملة، محمد سعفان الأربعاء الموافق ٢٧ ديسمبر ٢٠١٧ م فاة المواطن المصري "علي السيد مرسي"، الذي تعرض لواقعة اعتداء بالضرب من عدد من الأردنيين.

قال "سعفان"، في بيان صادر عن الوزارة، إنه تمت جميع الإجراءات الخاصة بالمتوفى صباح الخميس، مكلفًا المستشار العمالي، أشرف الحرايري، بمتابعة إجراءات نقل جثمان المتوفى، ومتابعة مستحقاته وتأميناته، وإبلاغ زوجته وأبنائه الموجودين بالأردن خالص العزاء.

وأضاف الوزير، أن السفارة ومكتب التمثيل العمالي، سيتابعان نتائج آخر التحقيقات في القضية المعروضة حاليًا على المدعي العام للتحقيق فيها. وكان الوزير يتابع حالة المواطن علي السيد مرسي أولًا بأول تليفونيًا، ومن خلال مكتب التمثيل العمالي، وكانت حالته حتى مساء الثلاثاء خطيرة، حيث دخل في غيبوبة، مع استجابة بسيطة للمؤثرات الخارجية، والحدقتان متجاوبتان للضوء، ومازال بقسم العناية بمستشفى جبل الزيتون، على جهاز التنفس الاصطناعي، وقد زاره وزير العمل الأردني، علي الغزاوي، وأبلغ أهله بتحمل الأردن تكاليف العلاج كاملة.

يذكر أن جميع المشتركين في الاعتداء على المصري تم القبض عليهم، وتحويل القضية للمدعي العام للتحقيق، حيث إن الموضوع خلاف على ٢٠٠٠ دينار بين المجني عليه والجاني لشراء سيارة.

تعليقات

المشاركات الشائعة