المصريون على صفحة "كاف": "هو صلاح بالعافية".. "مصر كلها وراك يا مو"

المصدر الوطن . elwatannews.com . أخبار الرياضة
في الوقت الذي تنتظر فيه القارة الإفريقية اختيار أفضل لاعب فيها، اليوم الخميس، والتي يتنافس عليها كل من محمد صلاح نجم ليفربول وزميله ساديو ماني السنغالي وبيير إيمريك الجابوني لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، احتشد المصريون على صفحة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) على "فيسبوك" لدعم اللاعب المصري محمد صلاح.
توفيق فكري، من مدينة بسيون بالغربية، قرر أن يدعم ابن محافظته من خلال نشر إنجازات صلاح على صفحة الكاف ومقارنتها بمنافسيه على لقب أفضل لاعب في إفريقيا: "ساديو مانى منتخب بلاده موصلش كأس العالم ومع ليفربول معملش حاجة، وأوبميانج معملش حاجه مع المنتخب ومعملش حاجه مع بروسيا دورتموند.. بالأرقام صلاح أفضل لاعب ويستحق الكرة الذهبية، غير كده يبقى فيه مؤامرة كونية على مصر".
أما محمد محسن، فلم يكتف بالتعليق ودعم محمد صلاح من خلال الردود، فحرص على نشر فيديوهات تتحدث عن إنجازات محمد صلاح خلال رحلته من نادي المقاولين العرب وحتى ليفربول، فنشر أحد المقاطع تتحدث عن تواضع اللاعب وأنه يقضي إجازته وسط أهل بلدته البسطاء وينفق أمواله لمساعدة الفقراء والمحتاجين ببلدته.
كما هدد محمد محمود الاتحاد الإفريقي، ساخرا، على صفحته، بأنه في حال لو لم يفز صلاح باللقب، ستنسحب مصر من جميع البطولات الإفريقية هذه العام: "عارفين لو صلاح رجع زعلان ها نعمل إيه فيكم، ها نلغي بطولات إفريقيا السنة دي"، فعلق عليه أحد المترددين على الصفحة: "عارف يا صلاح لو ترشحت لجائزة أفضل حارس في إفريقيا بردوا ها نختارك".
وخلال فترة التصويت تقوم صفحة الكاف بنشر إنجازات كل لاعب على مدار اليوم، الا أن المصريين لا يعترفون بالإنجازات التي ترفعها الكاف، فعلق أحد المترددين على الصفحة بعد نشر مقطع فيديو بعنوان إنجازات أوباميانج في 2017.. هل ستصوت له، فكانت الردود جميعها سلبيه: "لا هو صلاح بالعافية بقي ومصر كلها وراك يا مومو".
وعلقت شيماء أحمد على مقطع فيديو يتحدث عن إنجازات محمد صلاح قائله: "لو لم يأخذها محمد صلاح فلنعلم بأن الكاف بلا مصداقية.. مومو يستحقها بلا أي مناقشة وان شاء الله".

تعليقات

المشاركات الشائعة