الأهلى يلعب اليوم أمام النصر فى مباراة مؤجلة بالدورى

المصدر الأهرام . أخبار الرياضة . ahram.org.eg
يلتقى اليوم فريقا النصر والأهلى فى المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الثامن لمسابقة الدوري، وذلك فى الساعة السابعة مساء على ملعب بتروسبورت.
ويستهل الأهلى وصيف المسابقة العام الميلادى الجديد وسط ظروف جيدة، بداية من مفاجأة مجلس الإدارة وإعلانه عن مشروعه الضخم وصولا بالفوز بثلاثية نظيفة على فريق بتروجيت فى الأسبوع السادس عشر من المسابقة التى تشابكت مبارياتها.
ولعل الأمر ينعكس كذلك على حسام البدرى المدير الفني، فى ظل استمرار تحقيق الفوز وملاحقة الإسماعيلى المتصدر، فى ظل غياب أبرز مفاتيح اللعب وهو جونيور آجاى الذى غاب عن اللقاء الأخير لكن الأهلى استمر فى استخدام الفعل فاز.
ويغيب أيضا شريف إكرامى وفضل الجهاز الفنى منحه مزيدا من الوقت خاصة فى ظل تألق محمد الشناوي، وقد يبقى صالح جمعة خارج الحسابات بعد أن تغيب عن مران الفريق مع اللاعبين المستبعدين من لقاء بتروجيت، ويتيح ذلك الفرصة للاعبين الأقل مشاركة والذين ظهروا بشكل طيب أمام أتلتيكو مدريد ثم بتروجيت، مثل أحمد الشيخ وعمرو بركات وأحمد حمدى وإسلام محارب.
وعلى الورق تبدو المواجهة فى صالح الأحمر الذى يملك 33 نقطة فى مركز الوصيف وله مباراة مؤجلة، فى حين يملك سيد عيد المدير الفنى لفريق التعدين 13 نقطة وضعته فى المركز السادس عشر. ولم يفز فريق النصر فى آخر ثلاث مباريات حيث خسر اثنتين وتعادل فى الأسبوع الأخير أمام إنبى بهدف لكل فريق، ويقدم كرة جيدة على مستوى الأداء فى كثير من المباريات لكن التوفيق لا يحالفه.

تعليقات

المشاركات الشائعة