ماذا فعل الأمير الوليد بن طلال عقب إطلاق سراحه.. شاهد في 5 صور

المصدر الوفد . alwafd.org . أخبار المشاهير
حياته مليئة بالصخب بين استثمارات ونشاطات هنا وهناك، لم يمنع الاحتجاز والتوقيف ضمن حملة مكافحة الفساد في السعودية الأضواء عنه، بل زادته شهرة.. إنه الأمير الوليد بن طلال، الذي أطلق سراحه منذ بضعة أيام من فندق ريتز كارلتون، ضمن عددًا من الأمراء والوزراء ورجال الأعمال السعوديين.
واهتم أبناء الوليد بن طلال خالد وريم بالاحتفاء بوالدهم على طريقته الخاصة، ونشروا صورًا له عبر إطلاق سراحه مباشرة على مختلف حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي.
وسبقت ريم شقيقها في نشر صورة لوالدها عبر حسابها الرسمي بموقع تدوال الصور ومقاطع الفيديو الشهير إنستجرام، وظهر الوليد بن طلال وهو يجلس على مكتب يبدول أنه خاص به، وظهرت عليه ملامح الضعف، وخط الشيب في رأسه.


وعادت ريم مرة أخرى لتنشر صورة لوالدها وهو داخل سيارة عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين المصغر تويتر، وقالت في تعليقها عليها: "نورت الدنيا يا دنيتي".

ويبدو أن أول نشاط قام به الأمير الوليد طلال كان زيارة نجل شقيقه الوليد بن خالد الذي يطلق عليه الأمير النائم، في المستشفى التي يرقد بها منذ 11 عامًا.

كما نشر خالد الوليد بن طلال عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر صورتين لوالده وهو يرحب به، وقال في تعليقه عليها باللغتين العربية والانجليزية: "كان بين يدي أهله، والآن عاد لأهله، الله يبارك فيكم جميعا اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك".


كما تدوال رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للحظة وصول الأمير الوليد بن طلال إلى برج المملكة، بعد خروجه من فندق الريتز، وسط احتفاء من المجتمعين في محيط البرج.


كانت السعودية قد أطلقت حملة غير مسبوقة لمكافحة الفساد، في نوفمبر العام الماضي، وتم احتجاز عددًا من الأمراء والوزراء ورجال الأعمال، في فندق ريتز كارلتون بالعاصمة الرياض.

كما شكل العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز لجنة لمكافحة الفساد، برئاسة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

تعليقات

المشاركات الشائعة